سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية يوجه بتنفيذ مطالب المواطنين فى اللقاء الأسبوعى

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 03:23 م
سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية يوجه بتنفيذ مطالب المواطنين فى اللقاء الأسبوعى جانب من اللقاء الأسبوعى
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت محافظة المنوفية اليوم الثلاثاء، لقاء المواطنين الأسبوعى بحضور مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة، حيث استمع لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الأحياء والمدن وطلبات لمديرية الشباب والرياضة، ومديرية القوى العاملة ومديرية التضامن الاجتماعى وغيرها.

وأحال بيومى طلب 3 من المواطنين بشأن ترخيص كشك إلى رئيس حى غرب لفحص الأمر واتخاذ اللازم وتدبير مكان، وآخر يطلب إلغاء ترخيص لوجود نزاع قضائى بإحالته لإدارة التفتيش المالى والإدارى للفحص.

كما أحال طلب مواطن لبناء مقبرة إلى إدارة المجالس بالتنسيق مع مركز ومدينة الشهداء، وطلب مواطنة بتوفير فرصة عمل بالمدارس الخاصة إلى مديرية التربية والتعليم والقوى العاملة للإفادة.

وأحال سكرتير عام مساعد المحافظة للشئون القانونية طلب طبيبة لفحص قرار غلق مركز علاج طبيعى قبل تشغيله بالتنسيق مع مديرية الصحة، وأيضا طلب مواطن بإرجاء إزالة لوجود نزاع قضائى بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز الشهداء لاتخاذ اللازم.

كما أحال إلى مدير إدارة الأحوال المدنية طلب مواطنة بانتقال مندوب من السجل المدنى لمنزلها لعمل بطاقة رقم قومى لنجلتها، نظرا لظروفها وأنها تعانى من مرض التوحد، وأحال طلب مواطنة بصرف معاش أرامل لمديرية التضامن الاجتماعى للبحث.

ووجه السكرتير العام المساعد بعض الشكاوى للدراسة والمعاينة على الطبيعة لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل حالة وفقا للوائح والقوانين.


موضوعات متعلقة:



- سكرتير عام مساعد المنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الاقليمى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة