أخبار برشلونة اليوم.. أدريانو جاهز لمواجهة سوسيداد وماتيو يحلم باليورو

الأربعاء، 06 أبريل 2016 05:17 م
أخبار برشلونة اليوم.. أدريانو جاهز لمواجهة سوسيداد وماتيو يحلم باليورو برشلونة يعود للتدريبات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى برشلونة الإسبانى العديد من الأحداث اليوم، الأربعاء، عقب فوز البارسا المثير على أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2/1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، ومن أبرزها.

أدريانو جاهز أمام سواسيداد



1-أدريانو-فى-تدريبات-برشلونة



أصبح أدريانو كوريا لاعب برشلونة الإسبانى جاهزاً للمشاركة فى المباراة القادمة للبارسا أمام ريال سوسيداد، المقرر لها السبت المقبل بالجولة 32 من الليجا.

2تدريبات-برشلونة

3تدريبات-برشلونة


كشف الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن أدريانو حصل على تقرير طبى يفيد سلامته تماماً بعد الفترة التى قضاها فى التعافى من إصابة ساقه اليمنى، والتى غاب على إثرها عن المباريات الأخيرة للفريق الكتالونى.

برشلونة يعود للتدريبات




4تدريبات-برشلونة

5تدريبات-برشلونة

6تدريبات-برشلونة


يأتى هذا فى الوقت الذى عاد فيه برشلونة للتدريب صباح اليوم الأربعاء، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد، حيث أجرى الفريق الكتالونى جلسة انتعاش قبل البدء فى التحضير لمباراة ريال سوسيداد بدء من الغد.
نشر الموقع الرسمى لنادى برشلونة مجموعة من الصور للاعبين خلال المران.



7تدريبات-برشلونة

8تدريبات-برشلونة

9تدريبات-برشلونة

10تدريبات-برشلونة


ماثيو يتمنى المشاركة فى اليورو


لازال الفرنسى جيريمى ماتيو مدافع برشلونة، يأمل التعافى من الإصابة والعودة إلى لياقته البدنية فى الوقت المناسب، للحاق ببطولة اليورو 2016 مع منتخب فرنسا، ولم يفقد الأمل فى التواجد بتشكيلة الديوك بالحدث الكبير الذى تستضيفه بلاده فى الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

وسائل الإعلام ذكرت سابقا أنه من المرجح غياب اللاعب عن البطولة القارية، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى ركبته خلال مباراة المنتخب الفرنسى ضد نظيره الروسى (4-2) فى الاسبوع الماضى.
مدافع فالنسيا السابق أجرى عملية الغضروف، ويعتقد الآن أنه قادر على التعافى بسرعة كافية للحاق ببطولة اليورو 2016 هذا الصيف: "عادة يستغرق الأمر أربعة أو خمسة أسابيع"، هكذا جاء تصريح الطبيب عندما سئل عن المدة التى سيغيب فيها عن الملاعب.




أخبار متعلقة


بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة