فوز مجدى المهدى بمنصب نقيب المحامين فى شمال القليوبية

الأربعاء، 06 أبريل 2016 09:56 م
فوز مجدى المهدى بمنصب نقيب المحامين فى شمال القليوبية انتخابات محامى القليوبية
القليوبية - خالد حجازى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين بالقليوبية، عن فوز مجدى المهدى بمنصب نقيب المحامين بشمال القليوبية على منافسيه فيصل الكحال وعماد سليم.

كانت انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالقليوبية قد شهدت، منذ صباح اليوم الأربعاء، إقبالا كثيفا فى معظم المقار الانتخابية فى المرحلة الأولى لاختيار نقيب المحامين بالمحافظة وعضو مجلس النقابة الفرعية، حيث تجرى الانتخابات بإشراف قضائى كامل وتأمين من قوات الشرطة، ومن المقرر إغلاق باب التصويت فى تمام الساعة السادسة مساء، حيث سيتم الفرز بكل لجنة فرعية.

وأكد مصدر بمقر انتخابات شمال القليوبية أن عدد من لهم حق التصويت فى الانتخابات 1900 ناخب، مشيرا إلى أن الانتخابات تسير فى جو من الشفافية وهدوء تام من قبل المرشحين.

يذكر أن 59 مرشحًا يخوضون انتخابات النقابة الفرعية للمحامين "شمال وجنوب" القليوبية، ويخوض المعركة بـ"محكمة شبرا الخيمة الابتدائية" مرشحان على مقعد النقيب و3 مرشحين على مقعد الشباب و6 مرشحين على مقعد محكمة شبرا الخيمة و4 مرشحين عن محكمة قليوب و5 مرشحين على الخانكة ومرشحان على مقعد محكمة القناطر الخيرية.

وفى "شمال القليوبية "، محكمة بنها الابتدائية، يخوض 3 مرشحين الانتخابات على مقعد النقيب و5 مرشحين على مقعد الشباب و7 مرشحين على محكمة طوخ و5 على محكمة كفر شكر و4 على محكمة شبين القناطر و7 على محكمة بنها الجزئية.



موضوعات متعلقة..


- منافسة قوية بين المرشحين على جميع المقاعد فى انتخابات المحامين بالقليوبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة