وكيل النواب: البرلمان يستقبل الملك سلمان الأحد واحتمالات إلقائه خطابا بالمجلس

الأربعاء، 06 أبريل 2016 03:21 م
وكيل النواب: البرلمان يستقبل الملك سلمان الأحد واحتمالات إلقائه خطابا بالمجلس سليمان وهدان وكيل البرلمان
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، سيقوم بزيارة مجلس النواب، يوم الأحد القادم، فى إطار سلسلة لقاءاته داخل مصر، لافتاً إلى أنه من المحتمل أن يشارك العاهل السعودى فى الجلسة العامة لمجلس النواب المقرر عقدها الأحد والمخصصة لمناقشة بيان حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وأضاف وهدان، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، الأربعاء، أنه من المحتمل أن يلقى خادم الحرمين خطاباً داخل الجلسة العامة، واصفاً زيارة العاهل السعودى بـ"التاريخية"، و"الاستثناءية"حيث إنها تأتى تجسيدا حقيقيا للعلاقات القوية بين البلدين.


وتابع وهدان، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، قامة وقيمة عربية كبيرة، وتعد تلك هى الزيارة الاولى له للبرلمان المصرى، بعد تقلده منصبه.

وأوضح، أن البرلمان يثمن العلاقات التاريخية بين البلدين، والقضايا المشتركة بينهما والتى على رأسها قضايا الأمن القومى والدفاع العربى المشترك، إلى جانب قضايا الاستثمار، لافتا إلى أن السعودية هى الشريك العربى لدعم الاستثمارات فى مصر.

وأشار إلى أن حضور خادم الحرمين، للبرلمان المصرى فى أول دور انعقاد له بعد ثورة 30 يونيو، له دلالة خاصة ودعم لموقف مصر ومباركة لاكتمال خارطة الطريق،كما أن ذلك له مدلول إقليمى ودولى.



موضوعات متعلقة..



- أكاديميون وسياسيون سعوديون: زيارة العاهل السعودى للقاهرة محطة فى قطار التواصل المستمر بين البلدين.. ويؤكدون: الأوضاع السياسية المضطربة فى العراق واليمن وسوريا وليبيا ضمن اهتمامات قمة السيسى وسلمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة