أخبار برشلونة اليوم.. حملة كتالونية على نجوم ليفربول فى الصيف المقبل

الخميس، 07 أبريل 2016 07:24 م
أخبار برشلونة اليوم.. حملة كتالونية على نجوم ليفربول فى الصيف المقبل برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال توابع خسارة برشلونة للكلاسيكو أمام ريال مدريد فى الدورى الإسبانى، والفوز على أتلتيكو مدريد بصعوبة بالغة فى دورى أبطال أوروبا تسيطر على الأجواء داخل حامل الثلاثية التاريخية فى القارة العجوز.

الصحف المقربة من النادى الكتالونى أشارت إلى رغبة مسئولى الفريق لتدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين فى الصيف المقبل من أجل زيادة الخيارات أمام المدرب لويس إنريكى، وستكون أغلب خيارات الشراء من الشباب لتتقبل الجلوس احتياطيًا لبعض من الوقت بسبب قوة التشكيلة الحالية للنادى.

كشافة برشلونة تتابع أكاديمية الريدز


صحيفة "صن" البريطانية كشفت عن وجود كشافة من برشلونة فى ليفربول لمتابعة ثنائى أكاديمية الريدز، وهما كاميرون برانجان، وجوردان روسيتر اللذان تألقا فى آخر مباريات فريق ليفربول لأقل من 21 عامًا أمام يستر سيتى فى الدورى الإنجليزى للشباب هذا الأسبوع.

الثنائى يلعب فى خط الوسط، وسيكون الاعتماد عليهما فى الموسم المقبل بشكل أكبر مع المدرب الألمانى يورجن كلوب، فى حالة فشل الفريق الكتالونى فى الحصول عليهما.


اليوم السابع -4 -2016


إنريكى مدرب برشلونة يرغب فى كوتينيو


برشلونة لن يكتفى بهذا الثنائى فقط، بل يرغب إنريكى فى الحصول على البرازيلى فيليب كوتينيو فى الصيف المقبل ليكون خليفة إنييستا فى وسط الملعب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سيواصل مطاردة نجم الريدز للحصول على توقيعه، بسبب المستوى الرائع الذى يُقدمه اللاعب، حيث سجل 10 أهداف فى 33 مباراة مع الفريق رغم إصاباته الكثيرة فى الفترة الأخيرة.


أخبار متعلقة:


أخبار ميسي اليوم..البرغوث مُهدد بالغياب عن افتتاحية التانجو بكوبا أمريكا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة