النائب حسين أبو الوفا: أتقدم بطلب إحاطة حول محاولات أمريكا لزرع منظمة للشواذ بمصر

الخميس، 07 أبريل 2016 02:03 م
النائب حسين أبو الوفا: أتقدم بطلب إحاطة حول محاولات أمريكا لزرع منظمة للشواذ بمصر مجلس النواب - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب حسين أبو الوفا، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أنه سيتقدم بطلب إحاطة خلال الجلسة القادمة حول محاولات واشنطن بزرع "منظمة معهد البحوث المثلثية"، أو (research triangle institute)- "RTI"، لإشعال الفتنة فى مصر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر فى غاية الخطورة خاصة فى ظل التحديات الراهنة التى تواجهها البلاد، وتآمر بعض الدول عليها.

وأضاف أبو الوفا فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هناك بعض المنظمات الأمريكية التى تسعى لإثارة الفتنة داخل الدولة المصرية عبر إثارة حقوق الأقليات وتحريضهم ضد الدولة، وعقد ندوات حول حقوق الشواذ، ودعم بعض المنظمات فى مصر التى تتعاون معهم فى تنظيم ندوات فى مثل هذه القضايا.

ويعد «معهد البحوث المثلثية»، أو RTI research triangle institute، اسم قد لا يعرفه المصريون حتى الآن، رغم أنه يسعى منذ فترة للدخول إلى مصر والعمل بدون حتى الحصول على الموافقات المطلوبة، من خلال العمل من خلف الستار.


موضوعات متعلقة



- "اليوم السابع" تخترق الملف السرى للتجسس الأمريكى على مصر.. واشنطن تزرع منظمة "RTI" لإشعال الفتنة الطائفية وإثارة الأقليات بأموال المعونة.. المنظمة عقدت دورات تدريبية لمصريين بالخارج لدعم حقوق الشواذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة