بالأرقام.. من الفائز فى صراع إبراهيموفيتش وأجويرو فى موقعة البياسجى أمام السيتى؟

الخميس، 07 أبريل 2016 06:08 م
بالأرقام.. من الفائز فى صراع إبراهيموفيتش وأجويرو فى موقعة البياسجى أمام السيتى؟ إبراهيموفيتش وأجويرو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مانشستر سيتى الإنجليزى فى العودة من العاصمة الفرنسية "باريس" بتعادل ثمين من باريس سان جيرمان بنتيجة 2/2 فى ذهاب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا، مما جعل الأفضلية للسيتزنز فى مباراة العودة الأسبوع المقبل.

كانت الأعين مسلطة بالطبع على نجمى الفريقين، وهما السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، والأرجنتينى سيرجيو أجويرو، ونستعرض تحليلا للثنائى.



الخطورة:


شكل زلاتان إبراهيموفيتش خطورة كبيرة على مرمى مانشستر سيتى فى أغلب فترات المباراة رغم أن التوفيق لم يحالف المهاجم السويدى أمام جو هارت فى أكثر من مرة أبرزها كان فى ركلة الجزاء، لكنه استغل خطأ فيرناندينيو وسجل التعادل.

سيرجيو أجويرو لم يكن بالخطورة المطلوبة على مرمى سان جيرمان، لكن تحركاته وتمريراته نجحت فى خلخلة دفاع أصحاب الأرض، وفتح الطريق لزملائه لإحراز هدفين.

ابراهيموفيتش-2


الإبداع:


بالطبع يتفوق إبراهيموفيتش على كثير من نجوم العالم فى مسألة الإبداع أمام الخصوم سواء بالتمريرات أو المهارات، وهو ما حدث بالأمس، بينما أجويرو كان أكثر مباشرة على المرمى.

أرقام الثنائى فى المباراة:


إبراهيموفيتش سدد 7 تسديدات، منهم 3 على المرمى، وصنع فرصة وحيدة لزملائه، كما لمس الكرة 71 مرة، وسجل هدفا.

أجويرو سدد تسديدة وحيدة، ولم تكن على المرمى، لم يصنع أى فرصة لزملائه، ولمس الكرة 48 مرة.
يذكر أن مباراة العودة ستقام الثلاثاء المقبل على ملعب "الاتحاد" لحسم المتأهل لنصف النهائى.

اجويرو-2



أخبار متعلقة:


دورى الأبطال.. ليلة أوروبية ساخنة تخطف أنظار العالم.. ريال مدريد يسقط أمام ذئاب فولفسبورج فى مفاجأة مدوية بعد الفوز على برشلونة بالكلاسيكو.. مانشستر سيتى يقدم أقوى مبارياته بتعادل ثمين أمام سان جيرمان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة