مرتضى منصور يفتح الأبواب لاستقبال الجماهير الزملكاوية.. تحذير من الشماريخ و"اليفط المسيئة"..يهاجم جمال الغندور ويهدده بكشف المستور فى قرية 100 قرشى.. ويقول للحكم نور الدين "لو راجل حكم للزمالك تانى"

الخميس، 07 أبريل 2016 08:02 م
مرتضى منصور يفتح الأبواب لاستقبال الجماهير الزملكاوية.. تحذير من الشماريخ و"اليفط المسيئة"..يهاجم جمال الغندور ويهدده بكشف المستور فى قرية 100 قرشى.. ويقول للحكم نور الدين "لو راجل حكم للزمالك تانى" مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافدت جماهير الزمالك على النادى الأبيض اليوم الخميس، للحصول على تذاكر مباراة الفريق أمام مولودية بجاية الجزائرى، المقرر لها السبت المقبل، على استاد بتروسبورت، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا.

وزعت إدارة الزمالك التذاكر فى ملعب النادى الأبيض بميت عقبة، فى حضور مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء الذى استقبل الجماهير الزملكاوية مشيراً إليهم أن من سيعود إلى المدرجات هو من لم يسب أى فرد على الإطلاق، مؤكدا لهم أن مواجهة الفريق الجزائرى تجربة لعودة الجماهير إلى المدرجات وأن الجماهير تعد ترمومتر نجاح أو فشلها.

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تحذيرا للجماهير بعدم إحضار شماريخ أو لافتات مسيئة خلال مباراة الفريق أمام مولودية بجاية الجزائرى، مشدداً على ضرورة تقديم مظهر حضارى فى مدرجات استاد بتروسبورت خلال الموقعة الأفريقية.

قال منصور للجماهير التى توافدت على النادى لاستلام التذاكر الخاصة بالمباراة:" لن يحضر اللقاء إلا من معه دعوة المباراة ويستقل الأتوبيس الذى يحضره النادى بأدب"، مضيفاً أن الأتوبيسات ستتحرك إلى ملعب المباراة فى الحادية عشر صباح السبت.
هاجم مرتضى منصور، جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية، قائلاً: ياريت الحكام يقاطعوا مباريات الزمالك فعلا، مشيرا إلى أنه أرسل رسالة إلى جمال الغندور تفيد بأنه سيقوم بفضحه مستشهدا بزيارة الأخير إلى قرية ميت القرشى 100 مرة ومش هقول ليه يا غندور".
كما رد مرتضى منصور على الأنباء المترددة بتقديم الحكم إبراهيم نور الدين بلاغ للنائب العام ضده قائلاً: " لو راجل يحكم مباراة للزمالك تانى ".



أخبار متعلقة


الزمالك يحذر الجمهور من الشماريخ فى لقاء بجاية الجزائرى

بالصور.. جماهير الزمالك تتوافد للحصول على تذاكر مباراة بجاية الجزائرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة