مميش يوقع اتفاقية مع ميتسوبيشى لتطوير ترسانتى بورسعيد وبورتوفيق وبناء أخرى

الخميس، 07 أبريل 2016 09:51 م
مميش يوقع اتفاقية مع ميتسوبيشى لتطوير ترسانتى بورسعيد وبورتوفيق وبناء أخرى جانب من توقيع الاتقاقية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس مذكرة تفاهم مع السيدKoji Hasegawa المدير التنفيذى لشركة ميتسوبيشى اليابانية للصناعات الثقيلة MHI، بحضور المهندس أحمد عبد العزيز مدير إدارة الكراكات وعضو مجلس إدارة الهيئة، والمهندس سيد أبو الفتوح نائب مدير إدارة الترسانات، والمهندس حسن زغدان رئيس ترسانة بورسعيد البحرية، ووفد رفيع من مملثى المجموعة العالمية على رأسهم السيد Masao Miyazaki، المدير العام لبناء السفن، والسيد Takashi Mikogami نائب الرئيس لشئون البنية التحتية والآلات بالشركة.

وكشف الفريق مميش أن مذكرة التفاهم تستهدف الاستفادة من خبرات الجانب اليابانى فى إعداد دراسات تطوير كل من ترسانتى بورسعيد البحرية وبور توفيق البحرية، علاوة على الدراسات اللازمة لإنشاء ترسانة جديدة بموقع الجونة ببورسعيد يضم أحواض جافة وروافع سفن، موضحاً أن هذه الدراسات تضم دراسات اقتصادية وفنية.

وأضاف الفريق مميش أن مذكرة التفاهم تتضمن أيضاً تبادل الخبرات فى مجال التدريب المهنى، بهدف الارتقاء بالمستوى الفنى للعمالة وخلق كوادر فنية على أعلى مستوى تكون قادرة على تنفيذ السياسات التطويرية التى تنتهجها الهيئة.

وفى النهاية قدم الفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة درع القناة الجديدة لـلسيدKoji Hasegawa المدير التنفيذى لشركة ميتسوبيشى اليابانية للصناعات الثقيلة، تقديراً للتعاون المشترك والبنّاء بين الهيئة والمجموعة العالمية.

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016





موضوعات متعلقة


- عبور 46 سفينة قناة السويس بحمولة 2.4 مليون طن











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة