أخبار ميسي اليوم .. أزمة صحية تجبر البرغوث على زيارة طبيب إيطالى فى السر

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:50 ص
أخبار ميسي اليوم .. أزمة صحية تجبر البرغوث على زيارة طبيب إيطالى فى السر ليونيل ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى، لأزمة صحية دفعته إلى زيارة طبيب فى إيطاليا مساء الخميس، بشكل سرى، ودون الكشف عن وجهته أو أسباب الزيارة لوسائل الإعلام.

أشارت صحيفة "ميساجيرو" الإيطالية إلى أن ميسي زار عيادة الطبيب جيليانو بوزر المتخصص فى أمراض المعدة والذى يشرف على علاج مجموعة كبيرة من نجوم الكرة بخلاف ميسي وأبرزهم أنخيل دى ماريا وسيرجيو أجويرو زملائه فى المنتخب الأرجنتينى.

عدسات المعجبين تكشف ميسي



اكتشفت الصحافة الإيطالية وجود ميسي بعدما التقط له بعض المعجمين صورًا، أثناء خروجه من العيادة ونشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

طبيب التقيؤ



وكان ميسي قد سبق له زيارة نفس الطبيب الإيطالى بعد كأس العالم 2014، لعلاج أزمة التقيؤ التى عانى منها قبل المونديال، ونجح فى علاجه ومنذ ذلك التوقيت لم يتعرض نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتينى لأى موقف مشابه.

ميسي يتوهج فى 2016



تألق ميسي بشكل ملحوظ هذا العام، رغم تكهنات الصحفة بوجود أزمة صحية للبرغوث، وخاض النجم الأرجنتينى 24 مباراة فى كل المسابقات سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 13 آخرين، ورفع رصيده هذا الموسم "2015/2016" إلى 41 هدفًا و20 تمريرة حاسمة فى 44 مباراة منذ الصيف الماضى.


البرغوث يستعد لمواجهة سوسيداد



يختتم فريق برشلونة تدريبات اليوم بمشاركة ليونيل ميسي لمواجهة ريال سوسيداد غدا ضمن مباريات الجولة 32 للدوري الإسبانى الممتاز على ملعب أنويتا.


أخبار متعلقة..



بالفيديو..ميسى ورونالدو؟..مارادونا سيظل الأفضل بالتاريخ











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة