إنريكى: الفوز على سوسيداد لن يحسم الليجا..ولن أعطى معلومات لمدرب الخصم

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:35 م
إنريكى: الفوز على سوسيداد لن يحسم الليجا..ولن أعطى معلومات لمدرب الخصم إنريكى يؤكد صعوبة مواجهة سوسيداد فى "أنويتا"
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، أهمية الفوز على ريال سوسيداد، غدًا السبت، فى الجولة 32 بالليجا ومن بعدها الفوز على منافسه العنيد أتلتيكو مدريد فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال سوسيداد: "سنخوض مباراتين فى غاية الأهمية خلال 6 أيام الأمر بالغ فى الصعوبة لكن يجب علينا الفوز حتى تكون بطلاً عليك المضى قدماً إلى الأمام".

أضاف المدرب الإسبانى "الفوز على ريال سوسيداد لن يحسم فوزنا بلقب الليجا، لازالت هناك 6 مباريات متبقية".

وعن عُقدة ملعب ريال سوسيداد "أنويتا"، الذى خسر عليه البارسا الموسم الماضى، علق إنريكى قائلًا "الهزيمة أصبحت من الماضى، ولكن هناك شىء غريب حقًا لم ننجح بالفوز على ريال سوسيداد على الرغم من تغيير المدربين واللاعبين وحتى الإدارة".

وأشاد إنريكى بمدرب ريال سوسيداد قائلًا "أعرف أوزيبيو كمدرب أنه شخص ذكى جدًا، يعتمد على الدفاع والهجوم ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ".

ورد إنريكى على سؤال بشأن إمكانية غياب سواريز "هناك تناوب؟ لن أعطى أى معلومات لمدرب الخصم، هذه طريقتى منذ أن أصبحت مدربًا".

وأكد إنريكى على سلامة الحالة البدنية للاعبين، قائلًا "دعونا ألا نقلق الإعداد البدنى لهذه المجموعة جيد جدًا القلق فقط سيكون من التعرض للإصابات".

أنهى إنريكى تصريحاته قائلًا "مباراة سوسيداد ستكون صعبة بالتأكيد ولكن تركيزنا كله سيكون عليها، نحن نفكر الآن بالليجا ومن ثم موقعة الكالديرون".


موضوعات متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.. اتهام سواريز بالجنون ونصيحة بالذهاب لطبيب نفسى

- أخبار ميسى اليوم.. أزمة صحية تجبر البرغوث على زيارة طبيب إيطالى فى السر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة