"التكتم" سيد الموقف على مجريات الاجتماع المصرى الإيطالى حول مقتل ريجينى

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:30 م
"التكتم" سيد الموقف على مجريات الاجتماع المصرى الإيطالى حول مقتل ريجينى الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت الصحف الإيطالية أن الجلسة الثانية بين الوفدين المصرى والإيطالى فى أكاديمية الشرطة العليا بروما، لاستئناف مناقشة آخر مستجدات التحقيقات حول مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى فى القاهرة، لم تنته بعد، واعتبرت صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية أن هذا الاجتماع هو "الحاسم" فى القمة المصرية الإيطالية.

وقالت صحيفة "أسكا نيوز" الإيطالية، إن النتائج النهائية تعرض فى بيان مشترك من الجهات المصرية والإيطالية فى نهاية الاجتماع، مشيرة إلى حالة من التكتم سادت على مجريات الاجتماع المصرى الإيطالى حول مقتل ريجينى، ولم يتم الإعلان عن أى معلومات جديدة حول نتائج المباحثات التى بدأت الخميس الماضى فى جلسة مغلقة وتستأنف اليوم.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى وجود تعاون مشترك بين الوفد المصرى الأمنى القضائى، والجانب الإيطالى فى قضية "مقتل ريجينى"، وعرض الطرف الإيطالى على الوفد المصرى نتائج تشريح الجثة والتحليلات على الكمبيوتر الشخصى للطالب الإيطالى، الذى اختفى فى مصر فى الأسبوع الأخير من يناير الماضى، فضلاً عن ملف مكون من 3000 صفحة، فى الوقت الذى أبدى فيه الجانب الإيطالى بعض الملاحظات حول الملف، منها وجود نقص فى المعلومات الخاصة ببيانات تفريغ الهاتف المحمول للباحث الإيطالى، وتفريغ كاميرات الفيديو فى بعض الأماكن التى ذهب إليها ريجينى يوم اختفائه فى الخامس والعشرين من يناير الماضى.



موضوعات متعلقة..



ومازال البحث جاريا.. إيطاليا تعرض على الوفد المصرى تحليلات على كمبيوتر "ريجيني" ونتيجة تشريح الجثة.. مصادر: فريقا التحقيق سيصدران بيانا مشتركا لعرض النتائج لاحقاً.. وصحف روما: "اليوم الحاسم" فى القضية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة