الحكام يرفعون راية العصيان رداً على تجاوزات الأندية.. مقاطعة مباريات الزمالك ومواجهات الناشئين.. التهديد برفض إدارة لقاءات المصرى بسبب التوأم.. والمطالبة بشطب أى مسئول يعتدى على قضاة الملاعب

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:46 م
الحكام يرفعون راية العصيان رداً على تجاوزات الأندية.. مقاطعة مباريات الزمالك ومواجهات الناشئين.. التهديد برفض إدارة لقاءات المصرى بسبب التوأم.. والمطالبة بشطب أى مسئول يعتدى على قضاة الملاعب لاجتماع لجنة الحكام - أرشيفية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية عدة أزمات فى الدورى المصرى كان بطلها التحكيم بعد الدخول فى أكثر من أزمة مع عدد من الأندية سواء الدورى الممتاز أو دورى المظاليم وبدأت كالتالى..

1-أزمة التوأم مع سمير عثمان


شهدت مباراة سموحة والمصرى فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أزمة كان بطلها حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيد وشقيقه إبراهيم حسن ودخلا فى مشادة مع سمير عثمان حكم اللقاء الذى انتهى بفوز سموحه بهدف ليخرج بعدها التوأم ويؤكد أن عثمان هاجمه وبالمقابل خرج سمير عثمان هو الآخر ليعلن أن التوأم هاجماه لتقرر لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف التوأم 4 مباريات بناء على تقرير الحكم لتشتعل الأجواء بعدها أيضاً بعد اعتراض المصرى على العقوبة ويتم التظلم لترفض لجنة التظلمات طلب التوأم فى تخفيض العقوبة وانتظار القرار الفاصل فى العقوبة يوم الاثنين المقبل خلال.

2- رئيس الزمالك يعترض على إبراهيم نور الدين بعد الهزيمة من الإسماعيلى


عقب مباراة الزمالك والإسماعيلى تعرضت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور لهجوم حاد من قبل رئيس نادى الزمالك معترضاً على الحكم إبراهيم نور الدين بعد فوز الدراويش باللقاء بهدف.

3-الاعتداء على الحكم محمود البنا فى السويس


ظهرت واقعة ثالثة بعد أزمة المصرى والزمالك عندما اعتدى أسامة الموشى أمين صندوق نادى منتخب السويس والمشرف السابق على فريق الكرة على الحكم الدولى محمود البنا خلال مباراة الشرقية ليقوم الأخير بتحرير محضر ضد الموشى.

4-مقاطعة مباريات الزمالك والتهديد برفض المصرى


عقب الوقائع الثلاث أعلن الحكام رفضهم لهذه التجاوزات خلال اجتماعهم بجمال الغندور رئيس لجنة الحكام وأعلنوا مقاطعتهم لمباريات الزمالك والناشئين، والتهديد بمقاطعة لقاءات المصرى البورسعيدى وطالبو اتحاد الكرة برد فورى يصل إلى حد شطب أى معتدى على الحكام خلال الفترة المقبلة.




اخبار متعلقة



- الحكام تشكو رئيس الزمالك للجبلاية فى مذكرة رسمية


- بعد جلسة 8 ساعات.. الحكام يطالبون بمقاطعة مباريات الزمالك












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة