الشيخ صالح كامل:أقول لمن يروجون بتوتر علاقات مصر والسعودية "موتوا بغيظكم"

الجمعة، 08 أبريل 2016 12:16 ص
الشيخ صالح كامل:أقول لمن يروجون بتوتر علاقات مصر والسعودية "موتوا بغيظكم" الشيخ صالح كامل رجل الأعمال السعودى
كتب محمد المندراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ صالح كامل رجل الأعمال السعودى، إن "حجم الاستثمارات السعودية فى مصر هى الأكبر، والعلاقات مميزة على مستويات عدة وأكبر من الاقتصاد فهى أزلية، وأى إنسان يحاول التأثير على العلاقات فهو خائب، كما إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لمصر تتوج التعاون بين البلدين".

وأضاف كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال عبر برنامجه القاهرة 360 على قناة القاهرة والناس "إلى من يروجون بأن العلاقات المصرية السعودية متوترة موتوا بغيظكم، فملك دولة يزور بلد آخر لمدة 5 أيام دليل على عمق العلاقات، كما إن كثير من الألسن خرست بعد الزيارة، وما بين البلدين لم ولن يتغير ويتدعم أكثر وأكثر".

وتابع رجل الأعمال السعودى: "منذ 30 يونيو ونجد من الجهات السيادية بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى كل الدعم، وتم حل أكثر من 70 % من مشاكل الاستثمار السعودى، ولا توجد عقبات، والإجراءات الأخيرة التى اتخذها محافظ البنك المركزى بشأن الدولار سليمة وحكيمة، وكنت أتمنى أن تحدث من سنتين، وليس عيب أن ينخفض سعر الجنيه، ولكن يجب أن يزيد التصدير فى مصر، وعلى المصريين تشجيع المنتجات المحلية للتخفيف من أزمة الدولار".


موضوعات متعلقة..


تفاصيل 5 أيام للملك سلمان فى مصر.. غداً توقيع 15 اتفاقية ولقاء إسماعيل والطيب وتواضروس.. و السبت زيارة الأزهر وتوقيع 7 اتفاقيات.. و الأحد خطاب بـ"النواب".. و الاثنين دكتواره فخرية بجامعة القاهرة

الشيخ صالح كامل: 1300 شركة مصرية تستثمر فى السعودية ومصير الشعبين واحد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة