لأنها لا تبحث عن سند .. 5 أسباب تجعل وقوع المرأة الذكية فى الحب صعباً

الجمعة، 08 أبريل 2016 04:00 م
لأنها لا تبحث عن سند .. 5 أسباب تجعل وقوع المرأة الذكية فى الحب صعباً فتاة فى الثلاثينات من عمرها
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تجد الحب ليس أمراً سهل بكل تأكيد، خصوصاً إذا كانت من تبحث عنه هذه المرأة التى تتمتع بقدر عالى من الذكاء، هذه التى تتمتع بصفات غير تقليدية تمنعها من أن تفكر كغيرها ممن حولها من فتيات يبحثن عن حبيب بصفات خاصة، وهو ما يجعلها تفكر طويلاً لأن ما تبحث عنه لا يشبه أحد، لذا من الصعب عليها أن تحصل على حبيب بسهولة.
5 نقاط لخص فيها تقرير نشره الموقع الأمريكى لايف هاك، عن هذه الأسباب التى تجعل وقوع المرأة الذكية فى الحب أمر صعب بكل تأكيد.

1-تعرف جيداً ما تريد تحقيقه ...

لكل امرأة أحلام خاصة، يمكن أن تتنازل عنها أحياناً أو تقبل بالوضع الحالى مُضطرة، أما المرأة الذكية فلا ترضى بغير أحلامها بديلاً، تعرف ما تبحث عنه جيداً تتقن الصبر وتتفنن فى الانتظار حتى تصل إلى ما تريد أو حتى تعود خاسرة ولكنها أبداً لن ترضى سوى بما تقتنع.

2-لا تحتاج إلى هذا السند الذى تبحث عنه النساء...

لأنها ليست كغيرها من النساء، مُستقلة قوية، قادرة على الحضور وتحقيق الأحلام، فهى ليست مثيلاتها من النساء تبحث عن الرجل بمفهومه التقليدى والمعتاد، أن تجد رجلاً لتسند إليه ظهرها الذى انحنى أو حتى لتشعر بالأمان، فهذه المشاعر لا تبحث عنه هى لأنها أقوى من ذلك.

3-ليست بحاجة إلى المساعدة..


كثير من النساء يلجأن إلى الحب ومن ثم الزواج لكى تجد شخصاً إلى جوارها، ما تبحث عنه فى شريك الحياة مختلف تماماً عما تبحث عنه غيرها من الفتيات الأخريات، فمتطلبتها سواء فى الزوج أو الحبيب تكون مختلفة تماماً.

4-لا تثق بسهولة ..


المرأة الذكية دائماً ما تجد صعوبة فى أن تجد شخص تحبه أو تثق به بكل سهولة، خصوصاً أنها تسعى لأن تشعر بهذا الأمان الذى يتخلص فى مفاهيم غير تقليدية، وبعيدة بعض الشئ عن مفاهيم باقى النساء.

5-لأن الرجال يخشونها


أن تقع فى حب امرأة غبية أفضل بكثير من أن تختار حبيبة تتمتع بالذكاء، هذا هو رأى الكثير من الرجال، خصوصاً أن المرأة الذكية لها أفكار خاصة وطريقة فى التعامل مختلفة تماماً تجعل التعامل معها أمر صعب بكل تأكيد وهو ما يخشاه الرجال.



موضوعات متعلقة ..


5 أسباب تخلى الرجل الحقيقى ما يهربش من البنت الذكية

الرجال يجدون المرأة الذكية أقل جاذبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة