مايو المقبل.. فتح باب التعاقد للمرحلة الثالثة من إسكان الشباب بالجيزة.. سعر الوحدة 75 ألف جنيه.. وقسط شهرى 245 جنيها لأصحاب الدخل أقل من 1400 جنيه

الجمعة، 08 أبريل 2016 10:21 م
مايو المقبل.. فتح باب التعاقد للمرحلة الثالثة من إسكان الشباب بالجيزة.. سعر الوحدة 75 ألف جنيه.. وقسط شهرى 245 جنيها لأصحاب الدخل أقل من 1400 جنيه المرحلة الثالثة من إسكان الشباب بمدينة 6 أكتوبر
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الإسكان بمحافظة الجيزة، الانتهاء من أعمال توصيل الكهرباء لعدد من الوحدات بالمرحلة الثالثة من إسكان الشباب بمدينة 6 أكتوبر، بعد توصيل التيار للوحدات من 1 إلى 42 بالمرحلة .

وأكد المهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، أنه تم عقد عدة اجتماعات مع مسئولى بنك التعمير والإسكان ونائب المحافظ، مضيفا أنه تم الاتفاق على فتح باب التعاقد الشهر القادم، بعد إعداد إعلان بفتح باب التعاقد.

وأشار وكيل الوزراة فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع، أنه بعد الاجتماع مع مسئولى البنك تم تحديد القيمة الإجمالية للوحدة لتبلغ 75 ألف جنيه محملة بكافة الأعباء، وفتح باب التعاقد فى ضوء مبادرة البنك المركزى، بالإضافة إلى رفع حد السحب لتكلفة الوحدة من القرض المعبرى إلى 37 ألف جنيه بدلا من 30 ألف جنيه للوحدة، وذلك حتى يتسنى صرف المستخلصات للمقاول.

وأشار فرج، أن قيمة الأقساط ستبلغ 5% لأصحاب الدخول التى تقل عن 1400 جنيه ، لبيغ القسط الشهر 245 جنيه، وتبلغ الفائدة 7% لأصحاب الدخول أكثر من 1400 جنيه حيث سيكون القسط الشهرى 286 جنيه بالشهر.

ومن المقرر أن تنتهى باقى أعمال توصيل المرافق للوحدات الأخرى شهر أغسطس وديسمبر من العام الجارى، والتى تتضمن شبكتى المياه والصرف الصحى بتكلفة 25 مليون جنيه و شبكة الطرق وتنسيق الموقع باستثمارات 40 مليون جنيه.

يذكر أنه يستفيد من المرحلة الثالثة من مشروع إسكان شباب الجيزة 5892 مواطنا على مساحة 97 فدانا يضم 215 عمارة سكنية، بتكلفة إجمالية للمشروع بلغت 393 مليون جنيه، إضافة إلى تكلفة أعمال المرافق، التى تصل إلى 65 مليون جنيه، فيما تبلغ مساحة الوحدة السكنية 63 م2 وتقدم الدولة دعمًا لكل وحدة بمبلغ 25 ألف جنيه.


موضوعات متعلقة...


-محافظ الجيزة: بدء تسليم وحدات المرحلة الثالثة من إسكان الشباب نهاية مارس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة