بالصور.. احتراق سيارة نقل ليبية عقب اصطدامها بحاجز طريق مطروح

السبت، 09 أبريل 2016 01:48 ص
بالصور.. احتراق سيارة نقل ليبية عقب اصطدامها بحاجز طريق مطروح السيارة المحترقة
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت سيارة نقل ليبية، للاحتراق إثر انفجار أحد إطاراتها واصطدامها بالحاجز الخرسانى وأعمدة الإنارة على طريق الإسكندرية- مطروح، بمنطقة الجفيرة غرب مدينة الضبعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية.

تلقى اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، إخطاراً بأنه تبلغ لقسم شرطة الضبعة من إدارة شرطة النجدة، باحتراق سيارة بمنطقة الجفيرة بالكيلو 90 طريق مطروح- الإسكندرية، انتقلت على الفور لمكان البلاغ، قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

بالفحص تبين احتراق السيارة رقم 39839/4682جمرك السلوم قيادة سالم عبد الكريم خليل- ليبى الجنسية مواليد 1980 سائق، مقيم طبرق فى ليبيا- بسؤاله أنه أثناء قيادته السيارة انفجر الإطار الأمامى للسيارة، مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بأحد الحواجز الأسمنتية الموجودة على جانب الطريق والاصطدام بأعمدة الإنارة، نتج عنه احتراق السيارة بالكامل ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو وفيات بين الأشخاص.

وكلف فرع الأدلة الجنائية بإجراء المعاينة اللازمة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم إخطار غرفة عمليات المحافظة ومجلس مدينة الضبعه وشركة الكهرباء بمطروح لاتخاذ اللازم وإجراء المعاينة اللازمة وتحديد التلفيات وقيمتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.


احتراق سيارة (1)

احتراق سيارة (2)

احتراق سيارة (3)

احتراق سيارة (4)

احتراق سيارة (5)




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. مصرع طفل ووالده فى تصادم سيارة وتفحمها على طريق إسكندرية ـ مطروح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة