صحافة المواطن.. قارئة تشكو تأخر فرش مشروعها التابع لـ"التموين"

السبت، 09 أبريل 2016 04:06 م
صحافة المواطن.. قارئة تشكو تأخر فرش مشروعها التابع لـ"التموين" سيارات التموين - أرشيفية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة ميرفت عبد المنعم "اليوم السابع" بشكوى من تأخر إجراءات فرش مشروعها التابع للصندوق الاجتماعى بوزارة التموين، من قبل الشركة العامة لتجارة الجملة فى الزقازيق أحد فروع الشركة القابضة.

وأوضحت القارئة مشكلتها بأنها تقدمت لمشروع "جمعيتى" التابع للصندوق الاجتماعى بعد فقدها الأمل الحصول على أى وظيفة حكومية، قائلة إنها واجهت الكثير من التعقيدات إلا أنها تمكنت من اجتيازها فى النهاية وأخيرًا حصلت على شيكات القرض السلعى فى صورة "شيكان" على أن يتم تسليمها للشركة القابضة لتقوم بفرش المحل من بضاعة حرة وبضاعة حصة من التموين لأن المشروع هو "بقال تموينى".

وتابعت القارئة أنه منذ صدور الشيكات فى تاريخ 29 مارس وحتى اليوم والشركة العامة لتجارة الجملة بالزقازيق تتباطئ فى تسلم الشيكات وفرش المحل وفقا للعقد .

وأكدت القارئة أنها تتضرر من هذا التأخير حيث إن البنك يقر فوائد للقرض بغض النظر عن أن المشروع تم تشغيله أم لا ، متسائلة "وزارة التموين عملت المشروع لمساعدة الشباب أم لسجنهم؟

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


قارئة تشكو تأخر فرش مشروعها التابع لـالتموين (1)

قارئة تشكو تأخر فرش مشروعها التابع لـالتموين (2)



موضوعات متعلقة..


- صحافة المواطن: قارئ يطالب المسئولين بإصلاح الطريق أسفل كوبرى العوايد بالإسكندرية

- بالصور.. سقوط لافتة إعلانات عملاقة بطريق كورنيش المعادى دون إصابات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة