كرة السلة يعلن جدول مباريات قبل نهائى دورى السوبر

السبت، 09 أبريل 2016 02:27 م
كرة السلة يعلن جدول مباريات قبل نهائى دورى السوبر قمة الأهلى والزمالك - صورة أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد كرة السلة عن جدول مباريات الدور قبل النهائى من مسابقة دورى السوبر، المقرر إقامته بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية فى الفترة من 13 إلى 16 أبريل الجارى.

الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى بقبل نهائى دورى كرة السلة


ومن المقرر أن تخوض فرق دورى كرة السلة يوم 13 أبريل تدريباتها، وفقا للمواعيد التى حددها اتحاد اللعبة، على أن يتم سداد قيمة التدريب إلى الصالة مباشرة بمعرفة النادى، وفى باقى أيام البطولة تلتقى الفرق على النحو التالى: الأول مع الثامن، الثانى مع السابع، الثالث مع السادس، بينما يلتقى الرابع مع الخامس، وبذلك يلتقى كل من الأهلى مع مصر للتأمين، والجزيرة مع سموحة، وسبورتنج مع طلائع الجيش، أما الزمالك فيلتقى مع الاتحاد السكندرى.

مباراة فاصلة لحسم الفرق الأربعة بنهائى كرة السلة


يصعد إلى الدور النهائى من دورى كرة السلة الفريق الذى يفوز فى المباراتين وحالة فوز مباراة وخسارة مباراة يتم خوض لقاء ثالث يوم 16 أبريل الجارى، لحسم الفرق الأربعة التى تخوض منافسات الدور النهائى.

كرة سلة الأهلى يتربع على قمة فرق الدورى


يذكر أن الدور التمهيدى من دورى كرة السلة اختتم يوم الخميس الماضى بتربع الأهلى على القمة برصيد 24 نقطة، متساويا مع الجزيرة وسبورتنج، أما الاتحاد السكندرى 23 نقطة، الزمالك 21 نقطة، الجيش 20 نقطة، وبالنسبة لسموحة فوصل إلى النقطة 19، أما التأمين فأنهى المنافسات برصيد 14 نقطة فقط.


موضوعات متعلقة..


- "القمة" تنقذ سلة الزمالك من مقصلة مرتضى منصور


- الاتحاد يهزم الأهلى 78 / 70 بدورى سوبر السلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة