5 معلومات عن عمر السومة مُحطم الأرقام القياسية

الثلاثاء، 10 مايو 2016 09:00 ص
5 معلومات عن عمر السومة مُحطم الأرقام القياسية اللاعب عمر السومة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح السوري عمر السومة، مهاجم نادي الأهلي السعودي، حديث الصباح والمساء، فى ظل الأرقام القياسية التى يحطمها اللاعب الذى سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز فريق الاهلي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد الشافى على الرائد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودي.
التقرير التالى يستعرض أبرز المعلومات والأرقام القياسية عن اللاعب عمر السومة، الذى يعد من أفضل اللاعبين العرب فى الفترة الحالية..
أولاً: بدأ عمر السومة مسيرته فى عالم كرة القدم مع نادي الفتوة السوري، قبل أن يخوض تجربة الأحتراف فى القادسية الكويتى الذى كان شاهداً على تألق اللاعب، مما لفت أنظار مسئولي الاهلي السعودي إليه، قبل أن ينجح الأخير فى التعاقد معه.


عمر-السومة-مع-فريق-الفتوة-1


ثانياً: تعد هذه المرة الثانية التى يتوج فيها عمر السومة بلقب هداف الدورى السعودى، بعدما سجل 22 هدفاً فى الموسم الماضي، قبل أن يسجل 26 هدفاً هذا الموسم، متفوقاً بفارق 7 أهداف على الفنزويلي ريفاس مهاجم إتحاد جدة، قبل جولة واحدة على نهاية النسخة الحالية من المسابقة.
ثالثاً: ولد عمر السومة يوم 28 مارس 1989 في مدينة "دير الزور" السورية، ويعد من أول اللاعبين الذي انضموا للثورة السورية ضد نظام بشار الأسد، لذلك لا ينضم اللاعب للمنتخب السورى.
رابعاً: عمر السومة هو أول لاعب فى تاريخ المحترفين السعودي يُسجل 26 هدفاً، ليكسر الرقم القياسي المُسجل باسمه فى الموسم الماضي برصيد 22 هدفاً.
خامساً: فاز عمر السومة مع فريق الفتوة، بلقب الدوري السوري عام 2010 وهي أول بطولة يحققها اللاعب فى مسيرته الكروي، قبل أن ينتقل لنادي القادسية الكويتي ويحصد معه 8 ألقاب، ثم الاهلي السعودي الذى حصد معه بطولتي كأس ولي العهد الموسم الماضي، والدورى السعودي هذا الموسم.





موضوعات متعلقة..


- الأهلى السعودى يدرس الاستغناء عن محمد عبد الشافى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم العقيدي

نسب عمر السومه العقيدي

عمر من سوريا من مدينه دير الزور يسكن ضفاف نهر الفرات من عشيرة العكيدات الزبيديه من قحطان يرجع للسعوديه

عدد الردود 0

بواسطة:

غسان

مرتضى منصور

تعاقد معاه صفقة ناجحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة