الحماية المدنية تواصل عمليات تبريد حريق محال و مخازن العتبة منذ 38 ساعة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:00 م
الحماية المدنية تواصل عمليات تبريد حريق محال و مخازن العتبة منذ 38 ساعة حريق العتبة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة برئاسة اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية ومنذ38 ساعة استكمال عمليات التبريد لحريق عقارات ومحال الرويعى بمنطقة العتبة الذى اشتعل أمس، ويقوم رجال الدفاع المدنى بتتبع الأدخنة المنبعثة من داخل بعض المبانى لمحاولة إخمادها منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

كما تقوم قوات الحماية المدنية بالتنسيق مع محافظة القاهرة بفتح محلات ومخازن بمنطقة الرويعى لتفريغها من بقايا الحريق، و استخراج بضائع تهالكت بسبب اشتعال النيران كما يقوم أصحاب محال مجاورة لموقع الحريق بإخراج بضائعهم، خوفا من وصول النيران إليها والأدخنة، والتى لا تزال مستمرة لأكثر من يومين.

وهناك العديد من مخازن الجملة و محال الأجهزة الكهربية والمفروشات والملابس التى تحطمت جراء الحريق، وتنبعث منها الأدخنة حتى الآن، بالإضافة إلى وجود علب أسبريه تؤدى إلى استمرار انبعاث الأدخنة واشتعال النيران ببعض الأماكن.


موضوعات متعلقة:



بالصور.."الحماية المدنية" تصارع الحرائق.. 50 بلاغا باشتعال النيران بالقاهرة والجيزة خلال 48 ساعة.. وارتفاع ألسنة اللهب بمزرعتى نخيل وزيتون فى الواحات.. وتفاصيل 18 ساعة من المعاناة لإخماد"حريق الرويعى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة