بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد

الثلاثاء، 10 مايو 2016 04:59 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد جانب من جولة المحافظ
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بجولة تفقديه فى مدينة دهب، للوقوف على الاستعدادات النهائية لافتتاح عدة مشروعات خدمية، منها مقر كمين بطريق شرم الشيخ / دهب، حيث تم تطويره ليتناسب مع الطابع السياحى للمدينة، ويحقق الراحة والأمان للضباط والأفراد، يشتمل على عدد"2" مظلة ومكاتب إدارية وأبراج وغرفة حجز حضارية، وعدد" 50" عامود إنارة بالطاقة الشمسية، والكمين تم تنفيذه بالكامل بالجهود الذاتيه بدون أي تكلفة لموازنة الدولة.

و تفقد المحافظ "الريست" بمدخل مدينة دهب، ويشتمل على دورات مياه حضارية، وكافيتريا ومظلة بتكلفة 250 ألف جنيه، كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء المدرسة الثانوية فى المدينة، بتكلفة 3.5 مليون جنيه، والتى سيتم الانتهاء منها قبل بداية العام الدراسى، حيث تشهد المدينة طفرة فى المبانى التعليمية، حيث سيتم إنشاء مدرسة رسمية للغات بمعاونة رجال الأعمال والمستثمرين، وأيضا مدرسة للتعليم الأساسى ودراسة إنشاء مدرسة فندقية بنظام الثلاث سنوات.
كما نوه المحافظ خلال الجولة إلى أنه فى المجال الصحى على مستوى المحافظة، سيتم افتتاح مستشفى طابا وسانت كاترين الجديدتين خلال هذا الشهر، بالإضافه إلى افتتاح مستشفى أبورديس الجديدة فى نهاية يونيه من العام الحالى، والبدء فورا فى إنشاء مستشفى دهب فى أول يوليو 2016.

تفقد المحافظ خلال جولته وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد بتكلفة 2.5 مليون جنيه.
وتفقد الباركينج الخاص بالأتوبيسات والسيارات السياحيه بالمدينة لسهولة تأمين الوفود السياحيه، بتكلفة 400 ألف جنيه من إيرادات مشروع المواقف بالمدينة.

كما تفقد المحافظ خلال جولته أيضا مركز شباب دهب، حيث أمر بتخفيض تكلفة إيجار الملاعب لـ 30 جنيها بمركز شباب دهب، و25 جنيها بمركز شباب العصلة، لنشر الرياضه والتخفيف عن الشباب وتشجيعهم على مزاولة الرياضة وشغل أوقات الفراغ.

كما تفقد مشروعات الطرق بالمدينة بتكلفة 38 مليون جنيه، تم تنفيذها على ثلاثة مراحل وشكر الشركة المنفذه حيث تم إنجاز الأعمال فى مدة لم تتجاوز شهورا قليلة.

وتفقد المحافظ مشروعات الإسكان بالمدينة بإجمالى " 552" وحدة سكنية نفذت عن طريق القوات المسلحة وجهاز تعمير سيناء والمنحه الإماراتيه تابعة لوزارة الإسكان، يتم التقدم لها عن طريق بنك الإسكان، باٌلإضافه لعدد " 228 " وحدة سكنية تقوم ببنائها المحافظة، والمزمع الانتهاء منها خلال عام من بدء التنفيذ.
كما اجتمع المحافظ فى نهاية الجولة بعواقل ومشايخ المدينة وبعض المواطنين، للتعرف على مشكلاتهم وحلها مباشرة، وقد قدم المحافظ الشكر للعواقل والمشايخ على تعاونهم فى إحداث هذه الطفرة الغير مسبوقه في جميع القطاعات على أرض مدينة دهب.


محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد (1)

محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد (2)

محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد (3)

محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد (4)

محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد (5)

محافظ جنوب سيناء يتفقد وحدة التراخيص الجديدة وسكن الضباط والأفراد (6)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مشروعات تنموية وخدمية فى دهب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة