بالفيديو.. وستهام يودع أبتون بارك بحرمان مانشستر يونايتد من دورى الأبطال

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:33 م
بالفيديو.. وستهام يودع أبتون بارك بحرمان مانشستر يونايتد من دورى الأبطال احتفال وستهام بالفوز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق وستهام فوزا صعبا على ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أبتون بارك" ضمن مؤجلات الجولة 35 من الدورى الإنجليزى.



جاء هدف الشوط الأول الوحيد عن طريق ديافرا ساخو فى الدقيقة 10 من خطأ دفاعى لدفاع مانشستر يونايتد، لتكون هذه المباراة رقم 12 على التوالى التى يُسجل فيها الهامرز لأول مرة فى البريميرليج.
فى الشوط الثانى الإثارة بلغت ذروتها، حيث سجل أنتونى مارسيال هدفين متتاليين ليخطف التقدم لمانشستر يونايتد فى الدقيقتين 51، و72، قبل أن يخطف وستهام هدفين متتاليين أيضا عن طريق ميشيل أنطونيو، ووينتسون ريد فى الدقيقتين 76، و81، حيث صنع الهدفين ديمترى باييه بنفس الطريقة.

بذلك رفع باييه عدد أهدافه المصنوعة بأقدامه إلى 9 ليكون أكثر لاعب فى 2016 وصولا لهذا الرقم فى البريميرليج، بينما أصبح ميشيل أنطونيو أكثر لاعب يُسجل أهدافا بالرأس فى الدورى هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

مارسيال بات أكثر لاعب أقل من 21 عاما يُسجل أهدافا برصيد 16 هدفا فى كل البطولات.

آخر مباراة على أبتون بارك:

تعتبر هذه المباراة الأخيرة لوستهام على ملعبه بعد 112 عاما من اللعب عليه، حيث سينتقل الهامرز إلى الملعب الأولمبى بداية من الموسم المقبل، حيث هاجمت جماهير الهامرز حافلة الشياطين الحمر قبل اللقاء مما أدى إلى تأخير انطلاقه 45 دقيقة بسبب شغب المشجعين.

مانشستر يونايتد يبتعد عن دورى الأبطال:

بتلك النتيجة فقد مانشستر يونايتد فرصة خطف المركز الرابع المؤهل إلى دورى أبطال أوروبا من مانشستر سيتى، حيث توقف رصيده فى المركز الخامس برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين خلف السيتزنز، بينما وستهام خطف المركز السادس المؤهل إلى الدورى الأوروبى من ساوثهامبتون برصيد 62 نقطة.






أخبار متعلقة:

- شاهد.. رعب نجوم مانشستر يونايتد لحظة الاعتداء من جماهير وستهام

- أخبار مانشستر يونايتد اليوم: جماهير الشياطين تسخر من الإدارة بسبب سانشيز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة