طفل كفيف يعلن قائمة منتخب باراجواى للمشاركة فى كوبا أمريكا

الثلاثاء، 10 مايو 2016 09:42 م
طفل كفيف يعلن قائمة منتخب باراجواى للمشاركة فى كوبا أمريكا الطفل المكفوف أثناء الإعلان عن قائمة باراجواى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تولى أحد الأطفال المكفوفين مهمة الإعلان عن قائمة منتخب باراجواى الأول لكرة القدم والمكونة من 23 لاعبًا، ضمهم المدير الفنى الأرجنتينى رامون دياز، لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا (المئوية) المقبلة.

جلس الطفل المدعو سنتياجو ميدينا بجوار رامون دياز فى المؤتمر الصحفي، الذى عقد أمس الاثنين لهذه المناسبة، وقام بتلاوة أسماء اللاعبين فى القائمة مستعينًا بطريقة "برايل".

جاء الإعلان عن قائمة منتخب باراجواى، المشارك فى بطولة كوبا أميركا الشهر المقبل، فى إطار الحملة القومية المسماة "كلنا مدعوون"، التى تهدف إلى توعية الجمهور بالظروف الخاصة بالأشخاص أصحاب القدرات المختلفة.

وتسلم كل شخص كان موجودًا فى المؤتمر الصحفى قائمة المدرب رامون دياز، التى لم تشهد مفاجآت، مكتوبة بطريقة برايل.

وأكد المدرب الأرجنتينى أنه اختار هذه المجموعة من اللاعبين لأنهم الأفضل على المستوى الفنى فى الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنه لم يغلق الباب بعد وأن الآخرين لديهم فرصة الانضمام أيضًا، مضيفًا: "الهدف فى كل مباراة يلعبها المنتخب هو تقديمها بأفضل طريقة".

وقال دياز: "نرغب فى أن تستمر المجموعة فى التطور وأن تكون أكثر صلابة، إنه تحدٍ جديد للجميع"، فى إشارة إلى بطولة كوبا أمريكا المئوية، التى ستقام فى الولايات المتحدة الأمريكية فى يونيو المقبل، فى إطار احتفالات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بمرور 100 عام على إنشائه، وكذلك 100 عام على أول البطولة الأولى فى 1916.


موضوعات متعلقة:


دونجا يكشف عن القائمة النهائية للبرازيل فى كوبا أميركا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة