لوف يتلقى أخبار سارة قبل الإعلان عن التشكيلة الأولية لليورو

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:15 م
لوف يتلقى أخبار سارة قبل الإعلان عن التشكيلة الأولية لليورو لوف مدرب منتخب المانيا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مدرب منتخب ألمانيا بطل العالم يواكيم لوف أخبارا سارة قبل أيام من إعلانه عن تشكيلته الأولية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، مع استعادة خدمات لاعبين مؤثرين جداً فى "ناسيونال مانشافت".

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية أن لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى القائد باستيان شفاينشتايجر فى طريقه للتعافى من تمزّق فى رباط ركبته اليمنى تعرّض له فى مارس الماضى، ومن المتوقع أن يعاود تمارين الركض فى الأيام العشرة المقبلة.

وأشارت "كيكر" إلى أن لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى سامى خضيرة تعافى أيضاً من إصابة فى ربلة السابق، وقام مؤخّراً بزيارة طبيب المنتخب فى ميونيخ من أجل الحصول على الضوء الأخضر.

ونقلت صحيفة "بيلد" عن خضيرة قوله: "أنا فى وضع جيّد، لا يوجد أى سبب للقلق ليس هناك أى خطر للغياب عن نهائى كأس إيطاليا أو عن كأس أوروبا".

أما بالنسبة للمهاجم ماريو جوميز، فقد أثبت أنه فى وضع بدنى وفنى ممتاز بعدما توّج هدافاً للدورى التركى بتسجيله 25 هدفاً ما ساهم فى فوز فريقه بشكتاش، المعار إليه من فيورنتينا الإيطالى، بلقبه الأول فى الدورى الممتاز منذ 2009.

وسيعلن لوف عن تشكيلته الأولية المكوّنة من 29 لاعباً يوم الاثنين من مقرّ السفارة الفرنسية فى برلين، ثم ستقلص التشكيلة إلى 23 لاعباً فى 30 مايو الحالى.

وسيفتقد أبطال العالم فى نهائيات فرنسا 2016 خدمات لاعب وسط بوروسيا دورتموند إيلكاى غوندوغان، الذى تعرّض لإصابة خطيرة فى ركبته.

وألمح لوف إلى إمكانية حصول عدّة مفاجآت فى التشكيلة، قائلاً: "فى ما يخصّ اختيار اللاعبين للبطولة، فالمفاجأة قد تكون مفيدة على الصعيد التكتيكى وقد تولّد الطاقة فى الفريق بأكمله".

ورأى لوف فى مقابلة مع صحيفة "بلاى بوي" أن لقب كأس العالم الذى أحرزه المنتخب الألمانى فى البرازيل عام 2014 لن يعنى شيئاً فى فرنسا لأن "الجميع سيبدأ من نقطة الصفر مثلنا نحن. من يريد الفوز بكأس أوروبا يجب أن يتفوّق على الجميع، ونحن مستعدون".

ويبدأ المنتخب الألمانى، الساعى إلى إحراز اللقب القارّى للمرّة الأولى منذ عام 1996 والرابعة فى تاريخه، تحضيراته لكأس أوروبا فى 23 مايو فى اسكونا السويسرية، وذلك بعد يومين من نهائى مسابقة الكأس المحلية التى تجمع بايرن بغريمه بوروسيا دورتموند فى الملعب الأولمبى فى برلين.

ويلعب أبطال العالم مباراتين تحضيريتين ضد سلوفاكيا فى 29 مايو الحالى فى أوغسبورغ ثم سلوفاكيا فى الرابع من يونيو المقبل فى غيلسنكيرشن قبل التوجّه بعد ثلاثة أيام إلى مقرّه الفرنسى فى إيفيان.

وتخوض ألمانيا مباراتها الأولى فى البطولة أمام أوكرانيا فى 12 يونيو فى ليل ضمن المجموعة الثالثة التى تضمّ أيضاً بولندا وأيرلندا الشمالية.



أخبار متعلقة


- رسمياً..جوندوجان خارج حسابات ألمانيا فى أمم أوروبا

- 6 أسباب تجعل لوف البديل الأسوأ لمدرب إيفرتون











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة