"القبائل العربية" تشيد برفع ألمانيا الحظر عن شحن الحقائب بشرم الشيخ

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:10 م
"القبائل العربية" تشيد برفع ألمانيا الحظر عن شحن الحقائب بشرم الشيخ علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية، نائب رئيس حزب الغد بقرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ، مؤكدا أن هذا القرار سوف يساعد على عودة السياحة لمصر.

وأكد "الخولى" فى تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس، أن حزب الغد بقرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ سيشجع دول العالم إلى أن تستعيد رحلاتها إلى مصر ومن ثم تنهض مرة أخرى السياحة لمصر.

وأشار "الخولى" إلى أن عودة السياحة لمصر سيساعد على سد عجز الموازنة العامة نظرا لأن السياحة من الروافد التى كانت تعتمد مصر عليها فى توفير العملة الأجنبية.

يشار إلى أن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد أن قرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ، يعد رسالة " إيجابية"، ما يعنى أن مطار شرم الشيخ يتمتع بالأمان الكامل لاستقبال السائحين، كما يعكس القرار ثقة الجانب الألمانى فى الإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المطارات المصرية.



موضوعات متعلقة


تأمين مطار شرم الشيخ يدفع الألمان لاستئناف رحلاتهم.. "السياحة" القرار إيجابى ويحسن الصورة الذهنية لمصر بالخارج.. ويدفع الإنجليز والروس لعودة رحلاتهم.. رئيس الغرف السياحية: رسالة طمأنة لسائحى أوروبا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة