بالفيديو.. السورى زين يهزم ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير

الأربعاء، 11 مايو 2016 11:23 م
بالفيديو.. السورى زين يهزم ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير سامى زين وذا ميز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع الكندى ذو الأصل السورى سامى زين الفوز على ذا ميز بطل الانتركونتيننتال خلال عرض الراو الأخير والحصول على فرصة المنافسة على لقب الانتركونتيننتال خلال عرض المصارعة الحرة المقبل.

سامى زين ينتصر على ذا ميز





بدأ السورى الأصل سامى زين النزال بشراسة محاولا السيطرة على ذا ميز ، مما دفع بطل الانتر كونتيننتال للهروب خارج حلبة المصارعة الحرة ، وتبعه زين حتى لا يستعيد قوته باتخاذ قدر من الراحة ، ولكن ذا ميز استعاد قوته بعد سيطرة زين لعدة دقائق ، وحاول تثبيت أكتاف السورى ولكنه لم ينجح.


ذا ميز يستمر فى التحايل على حكم النزال


استمر ذا ميز بطل الانتركونتيننتال فى فى التحايل على حكم النزال وأخذ فى اعادة تثبيت أكتاف زين مستعينا ممسكا بحبال حلبة المصارعة الحرة ، ولكن الحكم قام بالاعتراض عليه ، واستطاع السورى اخذ قسط من الراحة خلال محاولات ذا ميز فى تثبيت أكتافه والتحاور مع حكم النزال ، ثم قام بتنفيذ ضربته القاضية مما افقد بطل الانتركونتيننتال وعيه وفاز زين باللقاء.

وحصل سامى زين على فرصة فى المنافسة على لقب الانتركونتيننتال خلال عرض المصارعة الحرة المقبل بفوزه على ذا ميز ، الذى يعد أكبر انتصار حققه فى اتحاد المصارعة الحرة منذ بداية الموسم.
يذكر أن سامى زين طالب بالمنافسة على ذلك اللقب قبل عرض ريسلمانيا 32 ولكن ادارة الاتحاد رفضت حيث أنه لم يحقق اى انتصارات قوية منذ بداية الموسم ، ثم دخل فى صراعات مع كيفن أوينز وكريس جيريكو لمواجهة ذا ميز منذ عدة اشهر ، ولكنه لم ينجح فى التأهل لتلك المواجهة.



سامى زين وذا ميز (1)

سامى زين وذا ميز (2)

سامى زين وذا ميز (3)

سامى زين وذا ميز (4)

سامى زين وذا ميز (5)




اخبار متعلقة


- بالفيديو.. السورى سامى زين يقهر ذا ميز ويطالب بلقب الانتركونتيننتال للمصارعة الحرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة