أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يثور على ظلم الحكام

الخميس، 12 مايو 2016 02:11 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يثور على ظلم الحكام ميسي يخرج عن صمته ضد ظلم الحكام
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى عن حالة الصمت ضد قرارات الحكام التى اعتبرها ظالمة بحقه وحق فريقه، وذلك بعد اعتراضاته مؤخرًا على الحكام والتى كلفته الحصول على الإنذارات.

ميسي يخرج عن صمته ضد الحكام


قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية إن ميسي خرج عن صمته ضد الظلم التحكيمى، خاصة فى آخر مباراتين ضد ريال بيتيس وإسبانيول، حيث اعترض المهاجم الأرجنتينى على الحكم ماتيو لاهوز الذى أدار مباراة بيتيس، ما كلفه الحصول على البطاقة الصفراء بسبب احتجاجه على قرارات الحكم.

استياء ميسي من لاهوز سببه أن الأخير ألغى هدفًا صحيحًا للاعب فى مباراة الجولة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد فى ملعب "كامب نو" موسم (2013-2014) والذى حسم فيه الفريق المدريدى اللقب.

الاعتراض على الحكام كلف ميسي بطاقتين صفراء


وفى مباراة ديربى كتالونيا ضد إسبانيول حصل ميسي على البطاقة الصفراء بعد عرقلة بسيطة ضد لاعب إسبانيول، بينما تغاضى الحكم جيل مانزانو عن احتساب هدفًا صحيحًا للاعب إيفان راكيتيتش وعن منح ميسي ركلة جزاء صحيحة، الأمر الذى أثار غضب المهاجم الأرجنتينى ودخل فى نقاش حاد مع الحكم بين الشوطين كاد أن يكلفه إنذار ثان ومن ثم طرده.

حكم الكلاسيكو يدير لقاء برشلونة وغرناطة


ويملك ميسي ذكريات ليست جيدة مع الحكم هيرنانديز الذى يدير لقاء برشلونة ضد غرناطة، بعد غدٍ السبت، فى الجولة الأخيرة بالليجا، حيث أدار هذا الحكم لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد الذى انتهى بفوز الأخير (2-1) فى "كامب نو"، وتغاضى حينها عن طرد مدافع الريال سيرجيو راموس بعد تدخل عنيف على قدم ميسي، وصبر الحكم على تداخلات اللاعب حتى طرده فى الدقيقة 83.


أخبار متعلقة


أخبار ميسي اليوم.. الثنائية تمنح البرغوث معادلة ألقاب بيليه الجماعية
ميسي وإنييستا يقتربان من معادلة رقم تشافى التاريخى فى التتويج بالليجا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة