محمد صلاح وبيانيتش أسلحة روما لتدمير دفاعات ميلان

الخميس، 12 مايو 2016 11:48 ص
محمد صلاح وبيانيتش أسلحة روما لتدمير دفاعات ميلان اللاعب محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ميلان وروما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، المحدد لها بعد غد السبت، بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، اهتمامات وسائل الإعلام الإيطالية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، أنه على الرغم من الأداء السلبى الذى ظهر عليه المهاجم البوسنى إدين دجيكو خلال مباريات روما هذا الموسم، إلا أن فريق روما يمتلك إمكانيات هجومية مدمرة مثل محمد صلاح الذى يتمتع بالسرعة، وميراليم بيانيتش صاحب الإمكانيات الفنية الفائقة، وفرانشيسكو توتى صاحب الخبرة.

وأضاف، أن فريق روما الذى كان مرشحا محتملاً للحصول على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم، سجل 80 هدفا، أما ميلان فسجل 48 هدفاً طوال مشواره فى الكالتشيو أى ما يوازى نصف عدد الأهداف التى سجلها روما، مما يؤكد تفوق الأخير فى الناحية الهجومية.

وأشار الموقع فى التقرير الذى أعده عن مباراة ميلان وروما، أن الأخير سيدخل المباراة ساعيا لتحقيق الفوز، للمحافظة على آماله فى إنتزاع المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى والمؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، على الرغم من صعوبة مهمته لاسيما وأن نابولى سيستضيف فروسينونى الذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الثانية.

ويحتل روما المركز الثالث فى لائحة الترتيب برصيد 77 نقطة وراء نابولى صاحب الوصافة بفارق نقطتين.


اخبار متعلقة


- أخطر رسائل المصريين لـ"محمد صلاح" بعد تراجع مستواه أبرزها: فقدان التركيز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة