بالصور.. العرض الخاص لـ"Last Days in the Desert" بحضور نجوم الفيلم

الجمعة، 13 مايو 2016 09:11 م
بالصور.. العرض الخاص لـ"Last Days in the Desert" بحضور نجوم الفيلم أبطال "Last Days in the Desert"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص أبطال فيلم الدراما الجديد "Last Days in the Desert" الذى يتناول فترة من حياة المسيح، على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضورهما العرض الخاص للفيلم، الذى أقيم مساء أمس الخميس 12 على مسرح "Laemmle's Royal" بلوس أنجلوس، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

Last Days in the Desert فيلم (1)


وشهد العرض الخاص للفيلم الذى استضافته مدينة لوس أنجلوس الأمريكية حضور نجوم الفيلم المخرج روجيرو جارسيا، والنجم أورلاندو بلوم، سياران هيندز، إيوان ماكجريجور، إيليت زورير، تاى شريدان، سوزان جراى، الذين تألقوا بإطلالات لافتة للنظر وسط اجواء من الفرحة والمرح وسط تصفيق حار من المعجبين.

Last Days in the Desert فيلم (2)


وتدور أحداث فيلم "Last Days in the Desert" حول فصل تخيلى من جزء من حياة المسيح عليه السلام طبقًا للعقيدة المسيحية، بعد أن يقوم (عيسى) عليه السلام بالاعتزال فى الصحراء لمدة أربعين يومًا للصلاة والصيام، يزوره الشيطان محاولًا إغواءه وحمله على كسر صيامه أو استخدام قدراته الإعجازية فى تحويل الأحجار لخبز، وتجربة إن كان الله سينقذه أم لا، وإغراءه بعبادة الشيطان مقابل حكم كل ممالك العالم.

Last Days in the Desert فيلم (3)


فيلم "Last Days in the Desert" (الأيام الأخيرة فى الصحراء) من إخراج وتأليف روجيرو جارسيا، وبطولة أورلاندو بلوم، سياران هيندز، إيوان ماكجريجور، إيليت زورير، تاى شريدان، سوزان جراى.


Last Days in the Desert فيلم (4)

Last Days in the Desert فيلم (5)

Last Days in the Desert فيلم (6)

Last Days in the Desert فيلم (7)

Last Days in the Desert فيلم (8)

Last Days in the Desert فيلم (9)


موضوعات متعلقة..



- بالصور.. جورج كلونى وجوليا روبرتس يروجان لـ"Money Monster" فى كان السينمائى
xtrot"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة