بالصور والفيديو.. 5 تسريحات شعر بسيطة وغير مرهقة.. للشعر المجهد

الجمعة، 13 مايو 2016 06:00 م
بالصور والفيديو.. 5 تسريحات شعر بسيطة وغير مرهقة.. للشعر المجهد فتاة شعرها مجهد ويتساقط
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الأيام التى نعيش فيها حالة نفسية سيئة، أو بعد تطبيق صبغة جديدة على الشعر أو معالجته بأى طريقة كيمائية أو بسبب تكرار صبغه وتجفيفه وتعريضه للحرارة يعانى شعرنا من الإجهاد ويكون سهل التساقط والتلف وفى هذه الحالة يكون تطبيق تسريحات شعر معقدة وتحتاج للحراة أو المعالجة الكيمائية أشبه بمحاولة للانتحار وتسبب تسريحات الشعر من هذا النوع ضررًا بالغًا به.

وفى هذه الأيام تجد الفتاة نفسها أمام معضلة حاجتها للظهور بشكل جيد وحاجة شعرها للراحة من تسريحات الشعر المتعبة، ولهذا قدم موقع "bustle" الأمريكى 5 تسريحات شعر سهلة وغير مرهقة للشعر المجهد..

5 تسريحات شعر سهلة وغير مرهقة


تسريحات شعر  (1)
The Topsy Tail
هذه التسريحة تأخذ شكل تسريحة ذيل الحصان العادية لكنها تضيف خطوة أخرى سهلة وتضيف جمالاً إضافيًا لتسريحة شعرك، تمنحها لمسة بوهيمية طفيفة وتجعل تسريحتك مصقولة وأنيقة وبدون استخدام الحرارة. ولتطبيق هذه التسريحة شاهدى الفيديو.



تسريحات شعر  (2)
High Messy Bun
الكعكة الفوضوية هى واحدة من تسريحات الشعر الكلاسيكية التى لا تحتاج أى مجهود ولا ترهق الشعر، كل ما تحتاجينه أن ترفعى شعرك لأعلى وعلى عكس الكعكة المشدودة بقسوة اسمحى لشعرك أن يأخذ شكله الفوضوى الطبيعى.



تسريحات شعر  (3)
Front Side Twists
تعتبر واحدة من أسرع تسريحات الشعر التى يمكنك القيام بها وتظهر فى النهاية وكأنك بذلتِ مجهودًا مضنيًا فى شعرك ولا تحتاج الكثير من الوقت ولا حتى الكثير من الإكسسوارات.



تسريحات شعر  (4)
Bohemian Front Braids
هذه التسريحة قد تستغرق وقتًا أكثر قليلاً ولكنها تمنحك إطلالة رائعة للغاية وهى مثالية جدًا للحفلات فى الهواء الطلق والمناسبات الاحتفالية.



تسريحات شعر  (5)
A Braided Bun
الكعكة المضفرة واحدة من أكثر تسريحات الشعر أناقة وسهولة، إذ يمكنك تنفيذها فى دقيقتين فقط، وتمنح مظهرك "اللوك" العشوائى الساحر الجميل.




موضوعات متعلقة..

تسريحات شعر مميزة لطفلتك فى حفلات الزفاف.. استعدى لأفراح الصيف

أجمل تسريحات شعر "هيدى كلوم".. بين المموج والضفائر ووصلات الشعر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة