بين الرواية والمسلسل.. حقيقية شخصيات "game of thrones" بعيداً عن الكاميرا

الجمعة، 13 مايو 2016 11:00 ص
بين الرواية والمسلسل.. حقيقية شخصيات "game of thrones" بعيداً عن الكاميرا مسلسل game of thrones
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختلافات طفيفة فى الشكل بين أبطال مسلسل "game of thrones" الذى أحدث ضجة كبيرة جعلته محط أنظارعشاق الدراما والخيال، على الرغم من اختلاف الشخصيات ما بين الرواية التى كتبها "جورج آر آر مارتن"، وبين الشخصيات التى ظهرت بالمسلسل الذى تابعه الآلاف على مستوى العالم.

وقام موقع " goodhousekeeping" بنشر الاختلافات لـ 5 شخصيات بالمسلسل عما ذكرته الرواية وصورة شخصيات المسلسل والصورة التى يجب أن تظهر بها، وكيفية تجسيده للدور كما يجب ، واختصر هذه الاختلافات فى 5 شخصيات وهم " Tyrion Lannister"، " Ramsay Bolton"،" Brienne of Tarth"، " Daario Naharis"، " Ser Jorah Mormont"، مؤكداً انها كانت بحاجة إلى "فوتوشوب"، حتى تتناسب لما ذكرته الرواية.


Tyrion Lannister


أول الشخصيات التى ذكرها الموقع كانت "Tyrion Lannister" والذي ظهر باختلافات فى شكل الأنف حيث ذكر الكتاب فقدان أنفه بعكس ظهوره بالمسلسل ، كذلك تغير واضح فى لون شعره الذي تحول من الذهبى إلى الأسود والعيون الخضراء بدلا من السوداء.

Ramsay Bolton


ذكرت الرواية أن شكل شخصية " Ramsay Bolton" بعيون أشبه بالمنغوليين ، بالإضافة إلى وجود بقعة وردية ووجه شاحب ، وجاء بالمسلسل بشكل طبيعي دون أى مؤثرات توحي بشخصيته السيكوباتية فى الرواية.

Brienne of Tarth


اعتذر الموقع للنجمه " Gwendoline " عن تقييم دورها في شخصية " Brienne of Tarth"، حيث وصف الموقع النجمة بأنها ظهرت بطلة جيدة على عكس البطلة المرسومة فى الكتاب والتى فقدت أسنانها الأمامية ، وكانت تتسم بمظهر غير متناسق نظراً لوجود كسر بأسنانها وأنفها وعيوب بفمها ووجهها بالكامل.

Daario Naharis


ظهرت شخصية " Daario Naharis" بعيدة كل البعد عن الشخصية الحقيقية بالكتاب حيث ظهرت بالرواية برجل ذى شعر ولحية زرقاء بالإضافة لوجود شارب وأسنان من الذهب كما أن انفه ظهرت بالمسلسل أصغر مما يجب على عكس بطل الرواية الذي كان لديه أنف مقوس كبير.

Daario Naharis


جاءت الشخصية الخامسة فى المسلسل بشكل مبالغ فيه حيث وصفه الكتاب بأنه رجل كبير فى السن وشرير، على عكس المسلسل الذى بالغ فى مظاهر الشر من حيث الشكل والمضمون.
5
Tyrion Lannister


1
Ramsay Bolton


2
Brienne of Tarth


3
Daario Naharis


4
Daario Naharis







الموضوعات المتعلقة:




بالصور.. آريا ستارك تستعيد بصرها فى ثالث حلقات "Game of thrones"


الشركة المنتجة لـGame Of Thrones تعلن الحرب على مسربى حلقات الموسم السادس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة