لو شقتك ضيقة متزعليش..موديلات لـ غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة

الجمعة، 13 مايو 2016 02:10 م
لو شقتك ضيقة متزعليش..موديلات لـ غرف نوم تناسب المساحات الصغيرة غرف نوم للمساحات الصغيرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشكلات كثيرة يعانى منها المجتمع المصرى، منها مشكلات اجتماعية و اقتصادية، وتعتبر أزمة السكن واحدة من أبرز المشكلات التى يعانى منها المصريين حالياً، والسبب فى ذلك لا يرجع لعدم وجود شقق، لكنه يرجع لغلاء أسعارها، وكثير من الأسر المصرية التى يصل عدد أفرادها إلى 5 أو 6 يعيشون فى شقة بها عدد قليل من غرف النوم، ومعظم الشقق تحتوى على غرفتين نوم فقط، مما يجعل كثير من الآباء فى أزمة، لرغبتهم فى الفصل بين البنات والبنين فى غرف النوم، لكنهم لا يستطيعوا، وقدم موقع "Zillow"مجموعة من موديلات غرف النوم، التى تستوعب أكثر من سرير فى مساحة صغيرة.


مجموعة من موديلات غرف النوم التى تناسب مساحات الغرف الصغيرة:



1-غرفة نوم تستوعب عدد 4 أسرة، مقسمين على شكل حرف L، واللون الأبيض المميز المطلى به الأسرة وجدران الغرفة، حتى يعطى إحساس بالاتساع، والنافذة ذات الحجم الكبير تزيد من الإحساس بالإتساع المساحة أيضاً، بالإضافة إلى الديكورات من الألوان الفاتحة.
غرف نوم
غرفة نوم مميزة تسمح بوجود أكثر من "سرير"

2-غرفة نوم من اللون البنى تستوعب 4 أسِرَّة، مقسمين على شكل خط مستقيم، يوفر فى المساحة، ويناسب ذلك الغرف المصمم بشكل طولى، ولون الحائط البيج، يزيد من الشعور بالاتساع و يريح العين، مع تواجد المنضدة بعدد من الكراسى لتكون بديلاً عن المكاتب.
غرف نوم2
غرفة نوم بشكل أنيق من اللون البنى

3-4 أسِرَّة بشكل منظم فى مساحة مميزة، كما أن تصميم "السلم" الذى يشبه السلالم العادية، بعيداً عن الشكل التقليدى للسلالم الخاصة بالأسِرَّة، مما يجعلها آمنة للأطفال، لأن صعودها لا يستلزم عناء كبير.
غرف نوم3
السلم بشكل مميز بين الأسرة

5-غرفة نوم تستوعب أكثر من سرير، وألوان الحائط من درجات اللون البينك واللون الأبيض للسقف، حتى تعطى شعور بكبر المساحة، والديكور من اللون البنى مثل لون السريرين، يعطى مزيجاً رائعاً من الألوان.
غرف نوم4
غرفة نوم تناسب المساحات الصغيرة




موضوعات متعلقة:



بالصور.. غرف نوم كلاسيك تركى على غرار حريم السلطان "عيشى دور هيام"



حاجات بتاخدهم الأم من غرف نوم أبنائها فى الامتحانات "أبرزهم" الموبايل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة