محمد الننى سلاح فينجر للرد على اتهامات جماهير أرسنال

الجمعة، 13 مايو 2016 01:00 م
محمد الننى سلاح فينجر للرد على اتهامات جماهير أرسنال فينجر يستعين بالننى للدفاع عن نفسه
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى عن نفسه ضد الانتقادات اللاذعة التى وجهت ضده من جماهير المدفعجية بعد فشلهم هذا الموسم، مستندًا فى دفاعه إلى نجاح صفقتى محمد الننى وأليكس أيوبى.

قال فينجر فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة أرسنال وأستون فيلا فى الجولة الأخيرة من عمر مسابقة البريميرليج "الجميع يتهمنى بأننى لم أفعل شيئًا، لا لقد فعلت جلبت محمد الننى من بازل وقدم مستوى رائعًا وكذلك صعدت إيوبى من أكاديمية النادى وأبلى بلاء حسنًا".

أضاف فينجر ردًا على انتقادات حول فشله بعدم تعويض الإصابات التى ضربت الفريق "لم نعلم أن دانى ويلباك سيصاب ويبتعد عن الملاعب لفترة طويلة وكذلك سانتى كازورلا وكوكلين".

فى سياق مختلف، نفى فينجر ما تردد من شائعات بشأن تجديد عقده مع أرسنال، قائلًا: "إنها اختراع من الصحافة، لا أعرف من أين تأتى بهذه المعلومات، إنها خاطئة وعارية تمامًا من الصحة".

وحث المدرب الفرنسى فى تصريحاته روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى على أهمية استدعاء ثيو والكوت وجاك ويلشير لقائمة الأسود الثلاثة المشاركة فى يورو 2016.

وتوقع فينجر تألق منتخب بلاده فرنسا فى اليورو وإمكانية تتويجه باللقب مع الوضع فى الاعتبار خطورة منتخبات أخرى فى البطولة بحجم ألمانيا وإسبانيا، كما توقع مدرب المدفعجية تألق الثنائى بول بوجبا وأنطوان جريزمان مع منتخب الديوك الفرنسية فى البطولة الأوروبية.


أخبار متعلقة


الننى على رأس الحضور لحفل جوائز الأفضل فى أرسنال

كوبر يتوجه لإسبانيا بعد متابعة الننى وسام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة