مصريون بالسعودية يطلبون العفو عنهم بعد تعرضهم للنصب وتورطهم فى الحج المخالف

الجمعة، 13 مايو 2016 05:59 م
مصريون بالسعودية يطلبون العفو عنهم بعد تعرضهم للنصب وتورطهم فى الحج المخالف حج ـ أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد عدد من المصريين المقيمين فى المملكة العربية السعودية، الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، للعفو عنهم، بعد توريطهم من قبل شركات السياحة الكبرى فى الحج المخالف، على حد قولهم.

وقال أحد القراء الذى أرسل لـ"صحافة المواطن" إن عددا كبيرا من المصريين اشترك فى حملات الحج الداخلى، واكتشفوا عند نقاط التفتيش عدم وجود تصاريح للشركات المتعاقدين معها، فتم منعهم من الحج وأخذ بصمة إلكترونية لهم، ما يترتب عليه ترحيلهم وقطع عملهم فى المملكة.

وأكد القارئ أن هذه البصمة الإلكترونية يترتب عليها عدم تجديد الإقامة، وبالتالى فهم معرضون لشتى المشاكل، بسبب عدم قانونية وضعهم، وإيقاف الخدمات إليكترونيا مثل استخراج تأشيرة خروج وعودة واستخراج تأشيرة استقدام ونقل بيانات من جواز قديم إلى جديد، والحبس لمدة تتراوح من أسبوع إلى شهرين وتهديدهم بالترحيل إلى مصر.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



1

2


الموضوعات المتعلقة..


- قارئ يشارك بصور فوتوغرافية تبرز جمال الفنون المعمارية بالقاهرة
- شكوى من ضعف التيار الكهربائى بـ"القنطرة" فى "الإسماعيلية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة