ومغرودن للخطباء: تكلموا عن جمال الجنة بدلاً من النار..

هاشتاج "أتعلمت أية من الخطبة" الأكثر تداولاً على تويتر

الجمعة، 13 مايو 2016 08:06 م
هاشتاج "أتعلمت أية من الخطبة" الأكثر تداولاً على تويتر خطبة الجمعة – أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك هاشتاج "أتعلمت أية من الخطبة" قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، بينما تناول المغردون من خلاله بتوجيه النقد مثل ارتفاع أصوات الميكروفون والتشتت أثناء الخطبة، كما ذكر آخرون العديد من الإيجابيات، حيث تناول الخطيب العديد من الموضوعات الدينية الرائعة والمترابطة.

تناول العديد من المغردون خطباء المساجد بالنقد، والتى من ضمنها الصوت العالى للميكرفون والتشتيت بين الموضوعات فقال سليمان "ولا أى حاجة كالعادة الخطيب بيزعق وصوته عالى جداً.. ودخل فى كذا موضوع شتتنى والله"، بينما أضاف نور عبد الرحمن: "إن الواحد المفروض يجيب سماعه توطى الصوت، ودكتور نفسى يقوله أتكلم عن جمال الجنة بدل وحاشة النار".

بينما رصد العديد من مدونى تويتر النقاط المضيئة، فقال حسين أبو العز "الوفاء بالعهد من شيم الرجال ومن صفات المؤمن"، وأضاف محاسب "إن شهر شعبان ترفع فيه الأعمال، وهو شهر بين رجب ورمضان يغفل فيه الناس، ربنا يهدينا صراطه المستقيم"، بينما قال على عادل "الوفاء مع الله والوفاء مع النفس والوفاء مع الغير"، وأضاف آخر "إن المال الحرام وحش جدًا لدرجة إنك لو مت شهيد فى سبيل الله وكنت بتاكل من مال حرام الشهادة مش هاتغفرلك عند ربنا".



هاشتاج خطبة الجمعة (1)

هاشتاج خطبة الجمعة (2)

هاشتاج خطبة الجمعة (3)

هاشتاج خطبة الجمعة (4)

هاشتاج خطبة الجمعة (5)

هاشتاج خطبة الجمعة (6)



موضوعات متعلقة:


هاشتاج "الإرهاب يحرق والدولة تبنى" فى قائمة "تريند" تويتر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة