بالفيديو.. "9" نجوم تسببوا فى بكاء الجماهير .. ما السبب ؟

السبت، 14 مايو 2016 03:00 ص
بالفيديو.. "9" نجوم تسببوا فى بكاء الجماهير .. ما السبب ؟ زيدان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباراة ريال مدريد مع فالنسيا بالجولة الماضية من الدورى الإسبانى الممتاز ، حفل وداع الإسبانى الفارو اربيلو ، ويعد قرار رحيل أى لاعب عن النادى الذى نشأ وقدم أفضل مستوياته به هو أصعب قرار بالنسبى للاعب والجمهور الذى يعشقه مما يضفى على حفلات تكريم نجوم كرة القدم طابع الحزن على اللاعب والجمهور بالرغم من الاجواء الاحتفالية التى تشهدها .

وفى هذا الإطار نستعرض أكثر 9 حفلات اعتزال تأثيرا فى تاريخ كرة القدم.

كان حفل وداع ستيفن جيرارد بمباراته الأخيرة مع ليفربول خلال العام الماضى ، من أكثر احتفالات الوداع تأثيرا فى جماهير ليفربول ، وشهدت تكريم الجمهور له من خلال اللافتات والهتافات الحارة ومما زاد من تأثر الجمهور هو اصطحابه لأطفاله الثلاث.


كان زين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق واحد من أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم وكان له مكانة خاصة فى نفوس جماهير الفريق الملكى ، لذا شهدت مباراته الاخيرة مع الفريق قدر كبير من مشاعر الحزن على وجوه الجماهير لفراقه، وتلخصت فى ملامح الشباب وبكاء الأطفال والنساء وبكاء أحد المذيعات أيضا.



تأثر حضور حفل وداع ايريك ابيدال نجم برشلونة السابق بالكلمات التى القاها مما دفع زملاؤه بالفريق للبكاء ن ولكنه استطاع تمالك نفسه وإخفاء مظاهر الحزن التى كانت تملأ وجهه منذ دخوله لأرض الملعب، وقام الجمهور بتكريمه من خلال اللافتات الكثيرة والهتافات التى برهنت على عشقهم له.


اختلف وداع الإسبانى راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق عن معظم اللاعبين فقد أعلن اعتزاله فى مؤتمر صحفى وبدى على الجماهير التأثر الشديد بكلماته وبالأخص السيدات التى دمعت أعينهن.


كرمت جماهير برشلونة بيب جوراديولا قبل رحيله عن برشلونة بملعب كامب نو خلال حفل وداعه ، بأكبر قدر من الحب ظهر فى هتافاتهم واللافتات التى كانت تحمل عباراة " نرغب فى بقائك الى الأبد ونعشقك يا بيب".

بالرغم من اعتزال ريان جيجز فى عمر تعدى الـ 44 عام ، إلا أن مباراة وداعه شهدت تأثر كبير من جانبه ومن جانب الجمهور أيضا ، وأخذ الجمهور فى الهتافات الصاخبة للإشادة بلاعب مانشستر يونايتد السابق.

تسبب بكاء الارجنتينى مارتن باليرمو لاعب بوكا جونيورز السابق خلال حفل وداعه بمباراته الأخيرة مع الفريق فى بكاء الكثير من الجماهير من رجال وسيدات وأطفال ، وكان اكثر حفلات تكريم اللاعبين تأثيرا.

كان حفل وداع الألمانى أوليفر كان من أجمل حفلات تكريم نجوم كرة القدم من حيث التنظيم والموسيقى ، وشهد ايضا براهين عشق الجمهور له من بكائهم لرحيله وهتافاتهم له.

شهدت مباراة وداع اسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو مارادونا هتافات تاريخية من الجماهير التى تسبب فى بكاؤه نتيجة تأثر بشدة الهتافات التى كادت أن تزلزل المدرجات.




اخبار متعلقة ..


بالفيديو.. أربيلوا يخوض المباراة الأخيرة بـ"البرنابيو" أمام فالنسيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة