بالفيديو.. برشلونة بطلا للدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى و24 بتاريخه

السبت، 14 مايو 2016 06:54 م
بالفيديو.. برشلونة بطلا للدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى و24 بتاريخه فرحة نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق برشلونة الإسبانى بلقب الليجا للمرة الثانية على التوالى، بعدما حقق فوزا سهلا على مضيفه غرناطة، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

هاتريك سواريز


نجح النجم لويس سواريز فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" قادت الفريق الكتالونى للفوز الحاسم فى الدقائق "22، 38، و87" من زمن المباراة، ليحسم الأوروجويانى فوزه بجائزة هداف الليجا فى الموسم الحالى بعدما رفع رصيده إلى 40 هدفا، بفارق 5 أهداف عن البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب المركز الثانى برصيد 35 هدف.








أبرز فرص برشلونة


فرض نجوم فريق برشلونة سيطرتهم التامة على مجريات اللعب فى شوطى المباراة، باستثناء بعض الفرص القليلة التى أتيحت للفريق صاحب الأرض والجمهور.

كما أهدر نجوم الفريق الكتالونى العديد من الفرص الخطيرة فى المباراة الختامية الليجا، أبرزها الرأسية الرائعة للمدافع جيرارد بيكيه والتى أنقذها حارس غرناطة على خط المرمى فى الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.



كما سدد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، كرة قوية للغاية بقدمه اليمنى فى الدقيقة العاشرة حولها حارس غرناطة إلى ركلة ركنية، بالإضافة إلى تسديدة أخرى رائعة فى الدقيقة 58 تصدى لها فيرنانديز بشكل رائع.






أخطر فرص غرناطة


أنقذ الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن مرماه من أخطر فرص غرناطة على مدار شوطى المباراة، بعدما تصدى لتسديدة رائعة فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.



رقم ألبا وألفيس القياسى


أصبح جوردى ألبا أكثر مدافع فى الليجا هذا الموسم يصنع أهدافا برصيد 6 أهداف، بعد صناعته هدف سواريز الأول، كما بات دانى ألفيس أكثر مدافع فى تاريخ الدورى الإسبانى يصنع أهدافا برصيد 100 تمريرة حاسمة.

برشلونة البطل للمرة 24 فى تاريخه


وتحمل هذه المرة رقم 24 فى تاريخ برشلونة التى يحقق فيها لقب الدورى الإسبانى، حيث اختتم الفريق الكتالونى الموسم الحالى فى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 91 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يحتل المركز الثانى برصيد 90 نقطة عقب فوزه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين دون مقابل فى نفس التوقيت.



أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. برشلونة يقترب من الليجا بثنائية سواريز فى غرناطة بالشوط الأول

- التشكيل الرسمى للمواجهة الحاسمة لليجا بين برشلونة وغرناطة

- أجواء ملتهبة فى إسبانيا قبل جولة حسم الليجا.. تهمة التلاعب تهدد سمعة أفضل دورى فى العالم.. شائعات عن رشوة ريال مدريد لغرناطة.. وبرشلونة يؤجل احتفال التتويج وعشب "كارمينيس" يثير قلق البرسا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة