جمهورية شبين يعلن عن مسابقة لاختيار مدربى كرة القدم

السبت، 14 مايو 2016 10:58 م
جمهورية شبين يعلن عن مسابقة لاختيار مدربى كرة القدم فريق جمهورية شبين - أرشيفية
المنوفية – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى جمهورية شبين عن تلقى طلبات مدربى كرة القدم الراغبين فى العمل بالتدريب بالفرق المختلفة بالنادى، فى تجربة رائدة ولأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية ، تحت إشراف الاستاذ الدكتور مفتى ابراهيم أستاذ التربية الرياضية والخبير الدولى فى كرة القدم.

من جانبه أكد محمود شوقى عضو مجلس الادارة والمتحدث الرسمى للنادى ان مجلس الادارة استقر بالإجماع على إجراء مسابقة للمدربين لإتاحة الفرصة لكل ابناء النادى ولذلك تم اختيار رمز أكاديمى وتدريبى وعلمى كبير هو الدكتور مفتى ابراهيم الذى ساهم فى تطوير كرة القدم فى كثير من البلدان العربية لرئاسة اللجنة الفنية المشرفة على المسابقة.

شدد شوقى على أن أن قرار المجلس يؤكد على إرثاء مبدأ الشفافية والمساواة بين الجميع على ان يكون الاختيار وفقا للكفاءة وليس حسب الأهواء والعلاقات الشخصية.

أشار عضو المجلس إلى ان اللجنة سوف تعتمد اسماء المدربين المقرر عملهم بالنادى خلال الفترة القادمة بترتيب الكفاءة حيث تمنح اللجنة نقاط محددة لكل مدرب وفقاً لقدراته وكفاءته والشهادات الحاصل عليها والبرنامج الفنى المقترح لقيادة الفريق الى جانب المقابلة الشخصية.

أضاف المتحدث الرسمى للنادى ان هناك عدد كبير للغاية من ابناء النادى دائما ما يشكون من عدم الحصول على فرصة التدريب داخل النادى واقتصار الامر على اسماء بعينها لذلك جاء قرار منح الفرصة للجميع للتقدم للعمل بالنادى.

أكد شوقى أن مجلس إدارة نادى الجمهورية ان هذا القرار نابع من قناعة المجلس بأن النجاح لن يبدأ سوى بالإدارة المحترفة التى تنحاز للعلم والكفاءة بعيداً عن العلاقات الشخصية.


موضوعات متعلقة..



- رضا عبد العال مديرا فنيا لجمهورية شبين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة