ضبط شقيقان بحوزتهما بندقية و38 طلقة خرطوش و69 ألف جنيه بالضبعة

السبت، 14 مايو 2016 12:22 ص
ضبط شقيقان بحوزتهما بندقية و38 طلقة خرطوش و69 ألف جنيه بالضبعة الشقيقان
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الضبعه، بالاشتراك مع ضباط فرع البحث الجنائى وضباط قسم الأسلحة والذخيرة الغير مرخصة بمديرية أمن مطروح من ضبط شقيقان بحوزتهما بندقية و38 طلقة خرطوش و 69 ألف و 500 جنيه.

قال اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية، أن معلومات وردت حول قيام "خالد ق ع ح"- مواليد 1972، بقال، مقيم حى اللحامى بالضبعه- و " فرج ق ع ح"- مواليد 1972، عامل زراعى، مقيم حى الثانوية بالضبعه- بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

وعقب تقنين الإجراءات و بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى، تم ضبطهما وبحوزتهما بندقية خرطوش بروحين عيار 12 و 38 طلقة من ذات العيار ومبلغ 69 ألف و500جنيه و 2 سيارة الأولى رقم 8375 ج ه و ماركة تويوتا هاى لوكس 2كابينة، بيضاء اللون، والثانية بدون لوحات معدنية.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما السلاح والطلقات الناريه المضبوطة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والسيارتين لنقل وترويج الأسلحة والذخيرة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وجارِ الكشف عن السلاح المضبوط لبيان عما إذا كان مرخص أو مبلغ بسرقته وجارِ الكشف عن السيارتين لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتهما من عدمه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات الضبعه.


موضوعات متعلقة..


- الإفراج بالعفو عن باقى العقوبة لـ 42 سجينا من أبناء مطروح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة