أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون سجل 260 هدفا وحقق ليجا واحدة!

الأحد، 15 مايو 2016 11:31 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون سجل 260 هدفا وحقق ليجا واحدة! رونالدو لم يتوج إلا بليجا واحدة فى 7 سنوات
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى فى التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، بالرغم من تحطيمه الأرقام الفردية من حيث عدد الأهداف التى سجلها فى المسابقة منذ وصوله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى 2009.

رونالدو سجل 260 هدفًا وتوج بليجا واحدة!


رونالدو نجح فى تخطى حاجز الـ50 هدفًا أو أكثر للموسم السادس على التوالى، كما وصل إلى الهدف 260 فى 236 مباراة بالدورى الإسبانى بمعدل 1.10 هدف فى المباراة الواحدة وذلك خلال 7 مواسم فى المسابقة، ورغم ذلك لم يتمكن الدون من التتويج سوى بلقب واحد بالليجا فى موسم (2011-2012) تحت قيادة المدير الفنى السابق جوزيه مورينيو.

الدون فاز بلقب هداف الليجا 3 مرات×7 مواسم


كريستيانو رونالدو واصل تحطيم الأرقام الفردية مع ريال مدريد على مدار 7 مواسم، حيث توج بجائزة هداف الليجا 3 مرات أعوام 2011 و2014 و2015 وحقق اللقب مرة واحدة، ولم تساهم الغزارة التهديفية لصاروخ ماديرا فى مساعدة ريال مدريد فى حصد المزيد من الألقاب الجماعية.


رونالدو

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ليونيل ميسي نجح فى التتويج بـ8 ألقاب بالليجا مع برشلونة وسجل 312 هدفًا متفوقًا بفارق 52 عن رونالدو فى المسابقة.

كان رونالدو قد سجل هدفين ضد ديبورتيفو فى الجولة الأخيرة من الليجا هذا الموسم، ولم يكن هذا الفوز كافيًا لتتويج الريال بالليجا بعد فوز برشلونة الذى كان يبتعد بنقطة واحدة فى صدارة ترتيب المسابقة على غرناطة (3-0) فى الجولة ذاتها، ليتوج باللقب للموسم الثانى على التوالى، فيما خسر الدون لقب الهداف لصالح لويس سواريز بفارق 5 أهداف خلف مهاجم البارسا.


موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون محطم الأرقام فى نهاية موسم الليجا

- برشلونة بطل الليجا.. سواريز يحصد جائزة الهداف متفوقا على رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة