"الحماية المدنية" تسيطر على حريق مصنع المواد الغذائية بأكتوبر

الأحد، 15 مايو 2016 12:38 ص
"الحماية المدنية" تسيطر على حريق مصنع المواد الغذائية بأكتوبر حريق - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق مصنع المواد الغذائية و انتاج العصائر على مساحة 2000 متر بالمنطقة الصناعية الثالثة التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان و تم منع امتداد الحريق للمجاورات وإخماد النيران المشتعلة.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمصنع مواد غذائية بأكتوبر، وانتقل اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية، و فريق إطفاء مكون من العمداء هانى سعيد و وسيم شاهين و إبراهيم حافظ، و الرائد ياسر سرور و أحمد غانم و محمد عبد الهادى وأحمد عبد النعيم، و مجموعة من أفراد الإطفاء وبصحبتهم 12 سيارة إطفاء و خزانين استراتيجين لإخماد الحريق.

وتبين اشتعال النيران فى كميات من الكراتين و البلاستيكات بالطابق الثانى من أحد مبانى المصنع الأربعة كما قام رجال الأمن بفرض كردون بمحيط الحريق لمنع وصول العمال للمصنع وتسهيل عمليات الإطفاء لرجال الدفاع المدنى لحين انتهاء عمليات الاخماد.

وحاصر رجال الحماية المدنية، النيران من كافة الاتجاهات و تم منع انتشار الحريق بالمبنى و المصانع المجاورة و تمت عمليات الإخماد و فى انتظار المعمل الجنائى لتحديد الأسباب و الخسائر التى نجمت عن الحريق.



موضوعات متعلقة ..



ارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة من"حريق أكتوبر"..وانعدام الرؤية بمحيط المصنع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة