بالصور..تعرف على مصممى مجوهرات لونجوريا وساشتين وجوليا بمهرجان كان

الأحد، 15 مايو 2016 04:00 م
بالصور..تعرف على مصممى مجوهرات لونجوريا وساشتين وجوليا بمهرجان كان لونجوريا وساشتين وجوليا
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركز عدد كبير من عشاق المجوهرات و الموضة حول إطلالات النجمات التى تميزت بالفخامة، واللاتى استطعن خطف الأنظار نحوهن ، فرغم عرض فيلم " Money Monster " منذ أيام بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ 69 و المقام فى فرنسا إلا أن مازالت " مجوهرات " النجمات الاتى حضرن العرض مثار أحاديث الكثيرين، حيث تصدرت قائمة أكثر النجمات حرصاً على انتقاء مجوهراتها هى النجمة جوليا روبرتس التى ظهرت على السجادة الحمراء قبل عرض الفيلم بمجوهرات براقة بإمضاء "Chopard " .

فى حين فضلت النجمة العالمية جيسيكا شاستين أن تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بارتداء مجوهرات مميزة من " Piaget " ، بينما سحرت النجمة إيفا لونجوريا الحضور بارتدائها مجوهرات من الماس الخالص من " Messika " .

يذكر أن فيلم "MONEY MONSTER" بطولة النجم جورج كلونى والنجمة جوليا روبرتس وتدور أحداثه حول مقدم برامج اقتصادى شهير يدعى لى جيتس ويجسده جورج كلونى يتعرض لعملية سطو مسلح وهو يقدم برنامجه على الهواء مباشرة، ويتم اتخاذهم كرهائن ويحاول هو وفريق عمله إنقاذ أنفسهم من هذه الورطة.

cannes (1)
جيسيكا شاستين


cannes (2)
جيسيكا شاستين


cannes (3)
جوليا روبرتس


cannes (4)
جوليا روبرتس


cannes (5)
جوليا روبرتس


cannes (6)
إيفا لونجوريا


cannes (7)
إيفا لونجوريا


cannes (8)
إيفا لونجوريا





موضوعات متعلقة...



دار أزياء "شانيل" تصنع إطلالة ابنة جونى ديب بمهرجان كان السينمائى



بعيداً عن الإطلالات الساحرة ..تعرفى على أسوأ أزياء بمهرجان كان 2016


بالصور.. الوجه الآخر لـ"كان".. اليخوت الفاخرة تخطف النجوم والمشاهير.. بين المتعة والاحتفالات والأعمال الخيرية هكذا يقضى النجوم لياليهم على هامش المهرجان.. والخصوصية "خط أحمر"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة