بالفيديو.. اوينز وذا ميز يتحديان زين وسيزارو بعرض المصارعة الحرة

الأحد، 15 مايو 2016 07:55 م
بالفيديو.. اوينز وذا ميز يتحديان زين وسيزارو بعرض المصارعة الحرة سامى زين وكيفن اوينز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت المنافسة بشدة بين الكندى ذى الأصل السورى سامى زين والأمريكى كيفن أوينز بطل القارات السابق، وبالأخص بعد استطاعة زين تحقيق الفوز على ذا ميز خلال عرض المصارع الحرة الذى أقيم الأسبوع الماضى بسبب أوينز الذى تدخل فى النزال.

ذا ميز يستعين بكيفن أوينز للثأر من سامى زين





استعان ذا ميز بكيفن أوينز، للثأر من سامى زين الذى استطاع الفوز عليه خلال عرض المصارعة الحرة الأسبوع الماضى ، واتحد زين مع سيزارو لمواجهة الثنائى بعرض المصارعة الأخير ، ولكن زين وسيزارو استطاعا السيطرة على المباراة منذ البداية مما دفع ميذ للتشاجر مع أوينز أكثر من مرة.

محاولات من أوينز وميز لتثبيت أكتاف زين


استطاع ذا ميز السيطرة على المباراة من جديد بعد ان استخدم طاولة الاذاعة فى ضرب سامى زين ، وحاول تثبيت أكتافه أكثر من مرة ولكنه لم ينجح.

ولكن السيطرة على نزال المصارعة الحرة عادت من جديد لفريق سامى زين بمساعدة سيزارو ، ثم حاول زين مساعدته ولكن الحظ خانه وتسبب فى ضرب زين بدلا من ذا ميز الذى هرب من الضربة ليخسروا النزال بسبب سوء الحظ.

ودخل ذا ميز لحلبة المصارعة الحرة عقب انتهاء النزال لصالح فريقه وقام بالاعتداء على جميع من فى الحلبة للانتقام من زين بسبب الصراع الذى دار بينهم منذ بداية الموسم ، وكيفن أوينز الذى تسبب فى خسارته النزال الأخير.


سامى زين وكيفن اوينز (1)

سامى زين وكيفن اوينز (2)

سامى زين وكيفن اوينز (3)

سامى زين وكيفن اوينز (4)

سامى زين وكيفن اوينز (5)



اخبار متعلقة


بالفيديو.. السورى زين يهزم ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة