بالفيديو.. غادة عبد الرازق تبكى وتضحك فى برومو "الخانكة" على النهار

الأحد، 15 مايو 2016 01:14 ص
بالفيديو.. غادة عبد الرازق تبكى وتضحك فى برومو "الخانكة" على النهار غادة عبد الرازق
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت قناة النهار فى عرض البرومو التشويقى الثانى لمسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق، لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو المسلسل الذى يشارك فى بطولته ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، ميريهان حسين، أحمد عبد الوارث، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.



وتظهر غادة عبد الرازق فى برومو المسلسل وهى طفلة تحب السباحة إلى أن تبدأ فى استكمال أنوثتها فتحرم من ممارسة السباحة وتمنع من ركوب الدراجات، وهو ما يدفعها إلى الحرص على فعل كل ما حرمت منه بعد أن تصبح امرأة ناضجة وصاحبة قرار.

ورغم أنه يصعب الحكم على المسلسل من خلال البرومو التشويقى فقط، إلا أنه فيما يبدو أن قناة النهار وفقت فى اختيار المسلسل لعرضه على شاشاتها فى رمضان، حيث تستعرض غادة عبد الرازق مهارتها كممثلة تبكى وتضحك فى وقت واحد بعد اختيارها أن تكون وحيدة لكن حرة.

كانت المطربة بوسى انتهت من تسجيل أغنية "بتفرج على الأيام" وهى أغنية تتر مسلسل "الخانكة" وتقدم بوسى لونا جديدا على الساحة الغنائية لم تقدمه من قبل من خلال الأغنية، وهى من كلمات محمود صلاح، ألحان وتوزيع محمد رحيم، مهندس صوت هانى محروس.




موضوعات متعلقة



غادة عبد الرازق فى إطلالة بيضاء بجلسة تصوير مع أبطال مسلسل الخانكة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة