بالفيديو.. مشاهد مؤثرة فى جولة الوداع الأخير بالبريميرليج

الأحد، 15 مايو 2016 09:12 م
بالفيديو.. مشاهد مؤثرة فى جولة الوداع الأخير بالبريميرليج الدموع تغمر أعين تيم هاوارد فى مشهد الوداع
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاهد مؤثرة للغاية شهدتها بعض ملاعب الدوري الإنجليزي اليوم عقب نهاية الموسم الحالى، بإقامة مباريات الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة، حيث ودع أكثر من لاعب زملائه وجماهير فريقه، بعدما تأكد رحيلهم إما للاعتزال أو للانتقال لأندية أخرى.

روزيسكى وأرتيتا فى أرسنال


فى ملعب الإمارات كان أبطال المشهد الوداعى هما توماس روزيسكى ومايكل أرتيتا الذين انتهى تعاقدهما مع الفريق، وتأكد رحيلهما عن الجانرز، حيث قام اللاعبون بإعداد ممر شرفى عقب الفوز على أستون فيلا، لروزيسكى لوداعه بعد قضائه 10 أعوام مع الجانرز، كما انهمرت دموع أرتيتا عقب نهاية المباراة، بعد 5 مواسم قضاها مع الفريق.








بيلليجرينى يودع السيتى


وعلى ملعب "ليبرتى" حيث أقيمت مواجهة سوانسى سيتى أمام ضيفه مانشستر سيتى، ودع لاعبو السيتيزنز مدربهم التشيلى مانويل بيلليجرينى، الذى تأكد رحيله عن الفريق بعد 3 أعوام من تدريبه، وقدوم بيب جوارديولا بدلاً منه.

البريميرليج (1)

غموض حول موقف تيرى


جون تيرى قائد كان هو الآخر بطلاً لأحد مشاهد الوداع على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد 18 عاماً من تواجده داخل قلعة البلوز، وذلك على الرغم من عدم تأكد موقفه حتى الآن من الرحيل أو عدمه، خاصة بعدما قدم له النادى عرضاً لتجديد تعاقده، وأبدى هو أيضاً رغبته فى البقاء مع البلوز، فضلاً عن أن جماهير الفريق بالكامل رفعت لافتات عليها رقم 26 الخاص بقميصه وصورة كبيرة له فى المدرجات للمطالبة ببقائه.



البريميرليج (2)

البريميرليج (3)

البريميرليج (4)

وداع رائع لهاوارد


وبعد محافظته على شباكه وقيادته فريقه إيفرتون للفوز على نوريتش سيتى بثلاثية نظيفة، ودع الحارس الأمريكى المخضرم تيم هاوارد جماهير فريقه على ملعب "جوديسون بارك" بالدموع قبل رحيله لفريق كولورادو الأمريكى الذى انتقل له رسمياً، بعد أن قضى 9 أعوام مع التوفييز.





البريميرليج


أخبار متلعقة..

- بالفيديو والصور.. دموع تيرى وجنون رئيس تشيلسى فى حفل توزيع جوائز الموسم

- تشيلسى يفاجئ الجماهير بإلغاء حفل وداع جون تيرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة