برشلونة بطل الليجا.. أبرز 10 انتصارات ساهمت فى التتويج باللقب

الأحد، 15 مايو 2016 09:07 ص
برشلونة بطل الليجا.. أبرز 10 انتصارات ساهمت فى التتويج باللقب لويس سواريز مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساهمت العديد من الانتصارات التى حققها فريق برشلونة الإسبانى، فى قيادته نحو التتويج بلقب الليجا فى الموسم الحالى، حيث نجح ميسي ورفاقه فى قهر العديد من الفرق التى تقع فى دائرة المنافسة، بالإضافة إلى تحقيق انتصارات قوية بنتائج كبرى أمام الفرق الأخرى، نستعرض أبرزها كالتالى:

1/ برشلونة 2 × 1 أتلتيكو مدريد


نجح برشلونة فى تحقيق الفوز خارج أرضه على أتلتيكو مدريد، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لليجا، 12 سبتمبر الماضى.



2/ برشلونة 4 × 0 ريال مدريد


حقق الفريق الكتالونى فوزا حاسما فى مشواره للمنافسة على لقب الليجا، بعدما سحق غريمه التقليدى ريال مدريد، برباعية نظيفة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة 12 لليجا.



3/ برشلونة 6 × 0 أتليتك بلباو


من أكبر الانتصارات الهامة التى حققها برشلونة فى طريقه لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالى، نصف دستة أهداف التى أمطر بها شباك ضيفه أتليتك بلباو، على ملعب "كامب نو"، فى الجولة 20 للمسابقة.



4/ برشلونة 2 × 1 مالاجا


نجح برشلونة فى تحقيق فوزا صعبا خارج أرضه أمام مالاجا، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "لا روزاليدا"، حيث تعد من أصعب المباريات التى خاضها البارسا فى الموسم الحالى.



5/ برشلونة 2 × 1 أتلتيكو مدريد


كرر الفريق الكتالونى فوزه على منافسة الرئيسى على اللقب فى الموسم الحالى، أتلتيكو مدريد بنفس نتيجة الذهاب بهدفين مقابل هدف، على ملعب "كامب نو"، بالجولة 22 لليجا.



6/ برشلونة 6 × 1 سيلتا فيجو


قاد لويس سواريز فريقه برشلونة نحو مهرجان أهداف فى شباك ضيفه سيلتا فيجو، بسداسية مقابل هدف، على ملعب "كامب نو"، بالجولة 24 لليجا، حيث أحرز نجم أوروجواى "هاتريك" خلال هذه المواجهة.



7/ برشلونة 6 × 0 خيتافى


حقق برشلونة الانتصار الثالث بنصف دستة أهداف أمام ضيفه خيتافى بدون اهتزاز شباك البارسا، بالمباراة التى أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الإسباني.



8/ برشلونة 8 × 0 ديبورتيفو لاكورونيا


نجح الفريق الكتالونى فى العودة للمسار الصحيح للمنافسة على اللقب، بتحقيق أكبر فوز له بالموسم الحالى لليجا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بنتيجة 8 / 0، حيث جاء هذا الانتصار بعد ثلاث هزائم متتالية لبرشلونة بالمسابقة.



9/ برشلونة 6 × 0 سبورتنج خيخون


حقق برشلونة السداسية الرائعة التى سجل فيها لويس سواريز "سوبر هاتريك" للمرة الثانية على التوالى بعد ديبورتيفو، فى شباك سبورتنج خيخون، بالمباراة التى أقيمت على ملعب "كامب نو" بالجولة 35 لليجا.



10/ برشلونة 5 × 0 إسبانيول


رغم أهمية وصعوبة ديربى كتالونيا أمام إسبانيول بالجولة قبل الأخيرة لليجا، إلا أن كتيبة البلوجرانا كانت على الموعد فى تحقيق انتصار مبهر بخمسة أهداف دون مقابل، على ملعب "كامب نو"، 8 مايو الجارى.




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. برشلونة بطلا للدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالى.. البارسا يواصل فرض سطوته على الليجا فى السنوات الأخيرة ويحقق اللقب رقم 24 بتاريخه.. وإنريكى ينتصر على ريال مدريد "كلاكيت تانى مرة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة