بروموهات مسلسلات رمضان 2016.. كوميديا وغموض وألغاز ومرض نفسى

الأحد، 15 مايو 2016 11:05 م
بروموهات مسلسلات رمضان 2016.. كوميديا وغموض وألغاز ومرض نفسى بوستر مسلسل "راس الغول" لمحمود عبد العزيز
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح منتجو مسلسلات رمضان والقنوات الفضائية المتعاقدة على عرض هذه الأعمال فى شهر رمضان المقبل، البروموهات التشويقية الدعائية مع بدء العد التنازلى لانطلاق العرض مع أيام الشهر الكريم، وقد سيطر على طبيعة البروموهات المطروحة الطابع التشويقى، لاسيما وأن هناك رغبة كبيرة من صناع هذه الأعمال فى عدم الكشف عن الأحداث التى يتم تناولها هذه الأعمال.

عادل إمام بخيل.. والساحر بأكثر من شخصية.. ومحمد رمضان يقدم "توأم"


برومو مسلسل "مأمون وشركاه" أظهر طبيعة الشخصية التى يقدمها الزعيم فى الأحداث، إذ يجسد شخصية "مأمون" الرجل البخيل المتزوج من لبلبة ولديه أربعة أبناء، ويعانى كل من حوله بسبب بخله، أما برومو مسلسل "راس الغول" فكشف عن ظهر الساحر محمود عبد العزيز بأكثر من شخصية مختلفة فى الأحداث التى بدت تحمل طابعا كوميديا، وكذلك برومو "الأسطورة" للنجم محمد رمضان فأظهر أن رمضان يقدم شخصيتى شقيقين توأم فى الأحداث أحدهما طالب جامعى والآخر تاجر سلاح.


بروموهات كوميدية.. مصطفى شعبان وعمرو سعد


سيطر الطابع الكوميدى على عدد من بروموهات عدد من المسلسلات، ومنها "أبو البنات" بطولة مصطفى شعبان، حيث ظهر "شعبان" فى البرومو يعانى من مفارقات كوميدية بسبب إنجابه البنات فقط وتزوجه فى أكثر من مناسبة. وكانت المفاجأة فى برومو "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد والذى ظهر فيه بمشهد كوميدى يعانى من استخدام الإنترنت، رغم أن العمل تدور أحداثه فى إطار صعيدى، كذلك سيطر الطابع الكوميدى على برومو مسلسل "بنات سوبر مان" بطولة يسرا اللوزى، وشيرى عادل، وريهام حجاج، الذى يحمل الطابع الفانتازى لشخصيات فيتات خارقات، ويحمل مسلسل "صد رد" بطولة نجوم مسرح مصر" على ربيع وأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الطابع الكوميدى البحث، ولذلك كان البرومو مليئا بالإفيهات والمواقف الكوميدية لثلاثى الأبطال الذين يعيشون فى حارة شعبية ويمرون بالعديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.



الغموض والتشويق والبحث عن لغز


كثيرة هى المسلسلات التى تعتمد على الإثارة والتشويق والبحث عن اللغز هذا العام، وحاول صناعها عدم الكشف عن أى أحداث واكتفوا بالغموض فقط، وعلى رأس هذه الأعمال "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، حيث يعتمد على جريمة قتل داخل فندق ويتم البحث عن مرتكبها، أيضا مسلسل "شهادة ميلاد" بطولة طارق لطفى الذى ظهر البرومو الخاص به غامضا بدرجة كبيرة وكشف فقط عن وجود "لطفى" داخل مستشفى وبعد ذلك يبحث عن أوراق شهادة ميلاده، ومسلسل "الخروج" أيضا من الأعمال التى تعتمد على التشويق والإثارة وكشف البرومو عن جريمة قتل وتحدث ويكلف ضابط بالبحث عن القاتل فى حين هناك ضابط آخر أقيل من منصبه سيكون له دور فى القضية.




أيضا مسلسل "الميزان" بطولة غادة عادل وأحمد فهمى محمد فراج وباسل خياط، فاعتمد برومو العمل على التشويق والإثارة لاعتماد الأحداث على هذا الطابع، أما بالنسبة لمسلسل "سبع أرواح" بطولة خالد النبوى ورانيا يوسف وإياد نصار، فكشف البرومو عن طبيعة العمل البوليسية بالكشف مهنة شخصيات الأبطال، خاصة "النبوى"، الذى يظهر فى دور ضابط شرطة. وفى برومو "هى ودافنشى" بطولة ليلى علوى وخالد الصاوى فاعتمد البرومو على الغموض والتشويق دون الكشف عن أى أحداث بظهور بطلى العمل فقط.





ورغم أن مسلسل "نيللى وشريهان" للنجمة دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمى اعتمد اعتمادا كليا على الكوميديا إلا أن البرومو الذى طرح له ظهر غامضا، ولم يظهر حتى وجهى بطلتى العمل.

الأمراض النفسية والمستشفيات


يعتمد أكثر من مسلسل على تيمة المرض النفسى لأبطاله، وهو ما كشفته بروموهات هذا الأعمال، وعلى رأسها "فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا، التى ظهرت فى البرومو تعانى من مرض نفسى، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل "سقوط حر" بطولة نيللى كريم، التى ظهرت فى البرومو داخل مستشفى أمراض نفسية ويحاول أحمد وفيق إخراجها منه، أما الأمر يختلف للنجمة غادة عبد الرازق فى برومو مسلسلها "الخانكة" فظرت داخل مستشفى للأمراض العقلية دون الكشف عن أى تفاصيل أخرى.








بروموهات متنوعة


وظهر خلال الأيام الماضية أكثر من برومو يعتمد على الطابع الاجتماعى وغيرها مثل "ونوس" للنجم يحيى الفخرانى، و"وعد" للنجمة مى عز الدين، و"ليالى الحلمية 6"، و"أزمة نسب" لزينة ومحمود عبد المغنى، وكذلك "الكيف" بطولة باسم سمرة وأحمد رزق ولوسى، وأيضاً "الطبال"، ومحمد منير الذى كشف برومو مسلسله "المغنى" عن الطابع الغنائى بغنائه مقطع من أغنية فقط، بالإضافة إلى مسلسل "أفراح القبة" الذى اعتمد على إظهار أبطال العمل فى البرومو.




موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. غادة عبد الرازق تبكى وتضحك فى برومو "الخانكة" على النهار

بالفيديو.. طرح البرومو الثانى لمسلسل "أفراح القبة" على النهار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة