تأجيل دعوى شقيقة "توفيق عكاشة" المطالبة بإعادة بث قناة الفراعين لـ 22 مايو

الأحد، 15 مايو 2016 12:53 م
تأجيل دعوى شقيقة "توفيق عكاشة" المطالبة بإعادة بث قناة الفراعين لـ 22 مايو المستشار أحمد الشاذلى نائب رئيس مجلس الدولة
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، الدعوى المقامة من ممدوحة عكاشة، بصفتها المفوض من شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامى والقنوات الفضائية، والتى تطالب بوقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية بتاريخ 3مارس 2016، بإيقاف نشاط شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامى والقنوات الفضائية المالكة لقناة الفراعين لمدة سنة من تاريخه، لجلسة 22 مايو للاطلاع.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 40806 لسنة70 ق كلا من الرئيس التنفيذى للهيئة العامه للاستثمار والمناطق الحره ورئيس مجلس ادارة المنطقه الحره العامه الاعلامية .

وقالت الدعوى ان هذه القناة المملوكة للشركة الطاعنه ذات طابع خاص بها وبرامج مختلفة متنوعة وادارة فنية مستقلة عن باقي القنوات الاخرى العاملة في ذات المجال الاعلامى .

وتابعت الدعوى ان قناة الفراعين كانت تحرص علي تقديم دورها الدائم في اثراء وجدان وعقول الجمهور المتلقى مما يزيد في مدى ثقافته وتأهيله وادراكه وتفاعله مع المجتمع من حولة .

واشارت الدعوى ان القناة كانت لا تهدف الي تحقيق ارباح سريعة من اعلانات استهلاكية اوبرامج ساخره وانما سعت دئما الي تقديم برامج هادفة وياتي علي راس هذه البرامج وهو الاكثر تأثيرا هو "مصر اليوم " الذى تقدمة الاعلامة حياة الدرديرى .



موضوعات متعلقة..


- القضاء الإدارى ينظر اليوم دعوى غلق قناة الفراعين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة