ضبط راقصة حرضت طالبين على سرقة رجل أعمال بالإكراه داخل فيلته بالشروق

الأحد، 15 مايو 2016 11:11 ص
ضبط راقصة حرضت طالبين على سرقة رجل أعمال بالإكراه داخل فيلته بالشروق مديرية أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث الشروق، من كشف ملابسات هجوم مجهولين على فيلا رجل أعمال وسرقة أمواله ومتعلقاته، والاعتداء عليه بالضرب، واختطاف فتاة ليل كانت بصحبته، وتبين أن راقصة وراء تحريض طالبين على تنفيذ الحادث لعلمها بثراءه، فتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الشروق، بلاغا من "نبيل خ ج" 55 سنة "كندى الجنسية من أصل مصرى"، وصاحب محلات سوبر ماركت بكندا، ومقيم بفيلا بدائرة القسم، وتبين أنه مصاب بجرح طعنى بالصدر، وآخر قطعى بالذراع الأيسر، بسابقة تعرفه على إحدى الفتيات تعمل بأحد الملاهى الليلة بمنطقة وسط المدينة، وترددت على مسكنه عدة مرات.

وأشار إلى أنه أثناء تواجدها بمسكنه فوجئ بدخول شخصين مجهولين تعديا عليه بالضرب وتوثيقه والفتاة، وأحدثا إصابته، والتى فقد على إثرها الوعى، وعقب إفاقته اكتشف سرقة 3 شاشة LCD، وهاتف محمول، وجهاز قياس السكر، و4 زجاجات مواد كحولية "مستوردة"، ومبلغ 3700 جنيه، وطاقم نحاس "أنتيكة" واختطاف الفتاة.

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم من الاتصال بالفتاة على هاتف المجنى عليه، وأقرت بأنها مختطفة، وادعت أن مختطفيها طلبا مبلغا من المال لإطلاق سراحها، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط أحد الجناة، وتبين أنه "هشام م ه" 24 سنة طالب بكلية تجارة جامعة القاهرة ومقيم بشبرا الخيمة.

وبمناقشته اعترف باشتراكه وكلا من "باهر ر ا" 24 سنة طالب بكلية العلوم، والسابق اتهامه فى القضية رقم 25659 لسنة 2015م الجيزة "سرقة بالإكراه"، و"ريهام ف م" 21 سنة راقصة شعبية وشهرتها "جومانا"، ومقيمة بشبرا الخيمة، والسابق اتهامها فى قضيتين أخرهما 25659 لسنة 2015م الجيزة "سرقة بالإكراه"، بارتكاب الواقعة بتحريض من الثالثة.

وباستهدافهم أمكن ضبط المتهمين الثانى والثالثة، وبمواجهتهما اعترفت الراقصة بأنه نظرا لعلمها بثراء المجنى عليه، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقته، فاتفقت مع المتهمين على تنفيذ مخططهم، وأيد الثانى ما جاء بأقوالها، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وبعرضهم والمضبوطات على المجنى عليه تعرف عليهم واتهمهم بإحداث إصابته وسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


القبض على عاطلين قبل ترويجهما الهيروين فى السلام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة